لغز اختفاء يوسف بلايلي بعد مباراة الجزائر والكاميرون.. ناديه يفجر مفاجأة ومصدر يوضح

يوسف بلايلي
يوسف بلايلي

أكد نادي بريست الفرنسي الذي يضم الجزائري يوسف البلايلي أن اللاعب لم يلتحق بعد بالفريق وانقطعت أخباره كليا ولم يتمكنوا من التواصل معه منذ هزيمة الجزائر أمام الكاميرون.

وفتحت تصريحات النادي الفرنسي باب التكهنات حول اللاعب وأين يتواجد منذ مباراة الصدمة الثلاثاء الماضي وسبب عدم التحاقه بفريقه وعدم الرد على اتصالاتهم حتى الآن.

وقال ميشال ديرزاكريون، مدرب بريست، أعلن اليوم الجمعة عن عدم انتظام نجم "محاربي الصحراء" في تدريبات الفريق، فضلا عن فقدان التواصل معه منذ الخيبة التي عاشها مع منتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022.

وشهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة، حيث أعلن بيير إيف هنري، الصحفي الفرنسي، عن قيام اللاعب بالاتصال بإدراة النادي مباشرة بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده مدربه.

ووفقا لنفس المصدر، فإن يوسف بلايلي وصل لفرنسا في ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس، ولم يكن بإمكانه بالتالي الاتصال بإدارة فريقه صباح اليوم الجمعة.

وكان أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانًا رسميًا يفيد بتقدمه بطلب إلى نظيره الاتحاد الدولي "فيفا" يطالب فيه بإعادة مباراته أمام الكاميرون في إياب التصفيات المؤهلة لمونديال قطر والتي انتهت بفوز الأسود بنتيجة 2/1.

وجاء نص البيان كالتالي:

"تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم "الفاف " بطعن رسمي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد التحكيم الفاضح الذي شوه نتيجة مباراة الإياب الفاصلة بين الجزائر والكاميرون التي لعبت في 29 مارس 2022 بملعب الشهيد مصطفي شاكر بالبليدة.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم مصمم على تفعيل جميع الوسائل المسموح بها قانونًا لاستعادة حقوقه وإعادة المباراة في ظل شروط تضمن نزاهة وحيادية التحكيم.

كما تطالب الفاف بفتح تحقيق من قبل هيئات الفيفا لتسليط الضوء على التحكيم في مباراة الجزائر والكاميرون.".

كان قد خسر المنتخب الجزائري أمام نظيره الكاميروني في إياب التصفيات المؤهلة لمونديال قطر بنتيجة 2/1 بعد الفوز فى لقاء الذهاب بهدف دون رد ليتأهل منتخب الأسود إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

هل تكتب مباراة مصر والسنغال شهادة الوفاة لنظام «الصدمة» بالتصفيات؟.. كاف يتخبط