عرض أولى حلقات مسلسل «الكبير أوى» الموسم السادس.. غدًا

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

بعد سبع سنوات من الانتظار، يعود النجم أحمد مكي لدراما رمضان 2022 بالجزء السادس من المسلسل الكوميدي الجماهيري "الكبير أوي".

حقق مسلسل «الكبير أوي» خلال المواسم الخمسة السابقة، نجاحًا كبيرًا، حيث جذب مشاهدات كبيرة، مما شجع الفنان أحمد مكي، لاستكمال سلسلة نجاحاته بطرح الجزء السادس في رمضان 2022.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل "الكبير" في جزئه السادس على قناتي ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية، وأيضا على منصة "شاهد" وشبكة MBC غدا يوم السبت، أول أيام رمضان 1443، الموافق 2 أبريل 2022.

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 6" حول تغير الحياة داخل بيت الكبير في المزاريطة.
يشكو "الكبير" من الوحدة بعد غياب زوجته "هدية"، وتفرغه لتربية أولاده "جوني" و"العترة"، بينما يشعر شقيقه "چوني" بالإحباط بسبب تقدمه في العمر دون أن يحقق أي إنجاز في حياته، وافتقاده لأصدقائه القدامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجمع أحداث الجزء السادس من المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الجديدة منهم الفنان الشاب أحمد أسام، وبطولة الفنان أحمد مكي، حيث يصور فريق عمل المسلسل في عدة أماكن منها فيلا الفنان الكبير أشرف عبدالباقي، وفيها دوار الكبير، واستوديو العزبة في شبرامنت. 

وعرض الجزء الأول من مسلسل "الكبير أوى" عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزء أخرى أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذى اكتشف وجدود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوة الثالثة.