إصابة شاب بطعنة نافذة بالصدر داخل حديقة عامة ببورسعيد

صور موضوعية
صور موضوعية

سادت حالة من الذعر بين رواد حديقة سعد زغلول العامة والمارة بشوارع محافظة بورسعيد، مساء اليوم الخميس، وذلك بعد اعتداء آخرين على أحد رواد الحديقة، وسقوطه على الأرض.

 

وهرع الأهالي تجاه الشاب المصاب، وقاموا بإبلاغ الإسعاف بوجود شاب مصاب داخل حديقة سعد زغلول، وعلى الفور هرعت سيارة تجاه البلاغ، وتمكنت من الوصول بعد دقائق من تلقي البلاغ.

 

سرعة اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لإنقاذ حياته

اقرأ أيضا | مصرع طالب تحت عجلات قطار «القاهرة بورسعيد»

وعلى الفور تم نقل الشاب المصاب لمستشفى المبرة التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل والهيئة العامة للرعاية الصحية، وذلك لسرعة اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لإنقاذ حياته.

 

قام الفريق الطبي المكون من أطباء الرعاية الحرجة وجراحي القلب والعظام بعمل فحص شامل للشاب، وإجراء التحاليل والإشاعات لسرعة تشخيص الحالة، وجرى اتخاذ التدخلات اللازمة لحماية حياة الشاب. 

 

وأكد أطباء مستشفى المبرة أن المصاب أحمد طارق السيد، يبلغ من العمر 17 عامًا، ويعاني من أعراض نتيجة اعتداء من آخرين داخل حديقة سعد زغلول جرح، تسبب في جرح نافذ بالصدر، وحالة العامة مستقرة.

 

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحديد الجناة وضبطهم، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة لتتولى النيابة العامة التحقيق.