حفل تكريم الأمهات المثاليات في مؤسسة «أخبار اليوم» | فيديو

حفل تكريم الأمهات المثاليات في مؤسسة «أخبار اليوم»
حفل تكريم الأمهات المثاليات في مؤسسة «أخبار اليوم»

حرصت نقابة العاملين بمؤسسة أخبار اليوم على تنظيم احتفالها السنوي لتكريم الأمهات المثاليات، تزامنا مع احتفالات عيد الأم. 

حضر الحفل رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم الكاتب الصحفي أحمد جلال، ورئيس اللجنة النقابية ومدير تحرير جريدة الأخبار عادل دربالة، الصحفية نور إبراهيم مقرر لجنة المرأة بالنقابة أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء اللجنة النقابية، وعدد كبير من العاملين في مؤسسة أخبار اليوم، وأقارب الأمهات المثاليات .

شهد الحفل تكريم 7 أمهات مثالية وهن: ولاء الدين عبد السميع من قطاع التوزيع، سامية محمد علي يونس قطاع الخدمات، نشوى محمد ناصف قطاع أكتوبر، إنتصار ربيع علي قطاع النشر، نيفين يوسف عبد الستار قطاع النشر، عبير حامد عبد الرحيم قطاع النشر، السيدة إنعام التي لم تحضر الحفل نظرا للظروف ولكن تم تكريمها.
 
وقام بتوزيع شهادات التقدير على المكرمات الكاتب الصحفي عادل دربالة رئيس اللجنة النقابية، بحضور أعضاء النقابة.

أكد عادل دربالة رئيس اللجنة النقابية، أن حفل تكريم الأمهات المثاليات الذي تقوم به اللجنة كل عام هو تقليد عظيم لا يمكن الاستغناء عنه، وهو استكمالا لما كان يقدمه العظماء مصطفى وعلى أمين عمالقة أخبار اليوم.

وأضاف دربالة، أن هذا التكريم بدأ منذ الدورة الأولى للجنة النقابية، ويتم اختيار الأم المثالية طبقا لتقرير تقدمه لجنة من وزارة التضامن الاجتماعي يتم الاستعانة بها كل عام حتي يكون هناك نوعا من الشفافية والمصداقية في اختيار الأمهات.  

وتابع، أن كل أم وسيدة تعمل في مؤسسة أخبار اليوم تستحق أن تكرم علي مجهودها وعطائها الكبير ورحلة كفاحها، مؤكدا أن هذا العام تقدم 7 أمهات مثاليات تم تكريمهم. 

قالت الصحفية نور إبراهيم، مقرر لجنة المرأة في نقابة العاملين في الاخبار، أن تكريم الأمهات المثاليات كل عام، تقليد ليس بجديد علي مؤسسة أخبار اليوم، الفضل يرجع منذ سنوات عديدة للعظماء مصطفى وعلى أمين في هذه اللافتة الطيبة التي تسعد كل الامهات المثاليات، وتتمني أن تستمر كل عام من أجل إسعاد كل أم مثالية عكفت علي تربية أبنائها من أجل الوصول بهم لبر الأمان.

أعرب الأمهات المثاليات عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم، متوجهين بالشكر لمؤسسة أخبار اليوم في المقام الأول، وللجنة النقابية علي اسعادهم ورسم الفرحة علي وجهوهم بعد سنوات الكفاح والعطاء .