اختتام الدورة التدريبية لإصقال مهارات وكلاء النيابة الإدارية

 المستشار عزت أبو زيد و المستشار محمد رامى
المستشار عزت أبو زيد و المستشار محمد رامى

اختتم اليوم مركز التدريب القضائى برئاسة المستشار الدكتور محمد رامى، فعاليات الدورة التدريبية التى ناقشت إجراءات التحقيق والتصرف في المسئولية التأديبية، والتي شارك فيها نحو (٨٠) عضواً من وكلاء النيابة، وجاء الاختتام بحضور المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية.


من جانبه أكد المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، أن هذه الدورة تعد هى أول دورة تدريبية يعقدها المركز فعليًا وافتراضيًا -عن بعد-، في آن واحد، لافتا إلى أن الدورة التدريبية، جاءت بمشاركة نحو (٣٠) عضوًا، وشارك فيها افتراضيًا -عن بعد- نحو (٥٠) عضوًا.

اقرأ  أيضا  |  غدا.. مرتضى منصور يتحدث عن عودته للزمالك

وأشار المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، أن هذه الدورة تأتى ضمن سلسلة من الدورات التي ينظمها المركز لوكلاء النيابة الإدارية، بهدف التدريب المستمر للأعضاء وإصقال مهاراتهم وخبراتهم في مجال التحقيق والتصرف في المسئوليات التأديبية.

وفى إطار متصل قام المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بتسليم المتدربين شهادات إتمام الدورة التدريبية، مؤكدًا بأهمية العمل على تطوير قدراتهم ومهاراتهم في كافة المجالات، بما ينعكس على أدائهم لرسالتهم المقدسة في محراب العدالة.