شاشة رمضان | «صفر على الشمال» و5 مسلسلات على موجات الإذاعة

سمير غانم
سمير غانم

استقرت الإذاعة على بث مسلسل «صفر على الشمال» تأليف فيصل ندا إخراج عمرو دياب بطولة سمير غانم ودلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وحسن مصطفى وجمال إسماعيل وأحمد نبيل وقد أكد محمد نوار رئيس الإذاعة على اختيار مجموعة من المسلسلات المتميزة التى أنتجتها الإذاعة فى السابق لبثها خلال شهر رمضان .

وأكد أن مسلسل «صفر على الشمال» سيتم تقديمه على كل الإذاعات بعد آذان المغرب مباشرة حيث تم اختياره من خلال تشكيل لجنة استماع اختارته من بين ألفى مسلسل بالاضافة إلى عدد من المسلسلات التى سيتم بثها على كل اذاعة بشكل منفرد وأكد ولاء عسكر نائب رئيس الإذاعة بث شبكة الإذاعات الإقليمية مسلسل «رحلة حرب الشبوكشى».

بطولة أحمد رزق، هبة مجدى، أشرف عبد الغفور وسميرة عبد العزيز تأليف عبد الحميد أبوزيد إخراج أمجد أبو طالب وعلى اذاعة الشرق الأوسط مسلسل «مجنون ليلى» ويذاع ٣.٤٥ مساء بطولة محمد هنيدى، يسرا، إخراج على مصيلحى ومسلسل «صابرين» بطولة شادية وصلاح ذوالفقار.

وتبث اذاعة صوت العرب مسلسل «لم يكن أبدا لها» بطولة خالد مرسى وجمال عبدالناصر وأحمد بدير وفاروق الفيشاوى قصة إحسان عبدالقدوس تأليف وإخراج أحمد فتح الله. وعلى شبكة البرنامج العام مسلسل «مملكة القلب» بطولة منال سلامة وياسر فرج تأليف د. منى زكى وإخراج أيمن فتيحة. 

اقرأ أيضاً|صورة عمرو دياب تتصدر برج خليفة في دبي احتفالا بتعاونه مع «أنغامي»