مدرب ليدز يعلق على أنباء اقتراب رحيل رافينيا إلى برشلونة

رافينيا
رافينيا


علق المدير الفني لنادي ليدز يونايتد، جيسي مارش، على أنباء مفاوضات نجم الفريق، البرازيلي رافينيا، مع برشلونة الإسباني.

وقال مارش، في تصريحات صحفية، إنه لن يتحدث عن الأنباء التي تشير إلى اتفاق برشلونة مع وكيل اللاعب، ديكو، على ضم النجم البرازيلي في بداية الموسم المقبل، ويتبقى فقط موافقة النادي الإنجليزي.

وأضاف مدرب ليدز: ""لم أقل له كلمة واحدة عن ديكو أو برشلونة - لكن الجميع يعرف أنه موجود".

وتابع: "نريد أن نستمتع بلعب كرة القدم الذي يمكننا اللعب معه هنا وإقناعه بالبقاء".

وينتهي عقد رافينيا مع ليدز يونايتد في يونيو 2024، ولكن اللاعب البرازيلي حسم قراره بالرحيل إلى برشلونة رغم مطالب النادي الإنجليزي المالية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، أشارت إلى توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع البرازيلي رافينيا، نجم نادي ليدز يونايتد، ويتبقى الاتفاق مع ناديه الإنجليزي من أجل اتمام تعاقده في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "سبورت"، أن برشلونة توصل لاتفاق مع رافينيا من أجل ضمه إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي مشيرة إلى أن مسؤولي البارسا اتفقوا مع وكيل رافينيا على الراتب ومدة التعاقد وكافة البنود لمدة ٥ سنوات مقبلة.

ومن جانبه أكد الصحفي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن عقد رافينيا مع ليدز يتضمن شرطين لفسخ التعاقد وهما 75 مليونا في حال بقاء ليدز في الدوري الإنجليزي، و25 مليونا في حال الهبوط إلى "التشامبيونشيب"، مشيرا إلى أن لهذا السبب ينتظر مسؤولي البارسا لتقديم عرضهم النهائي.