مرتضى منصور يعلق على فوز الزمالك بقضية كهربا.. وينتقد الفرنسي كارتيرون

كهربا
كهربا

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الحكم الصادر لناديه في قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المعار لنادي هاتاي سبور التركي.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم :" الأهلي  تعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا عن طريق محلل باللجوء لانتقال اللاعب لنادٍ برتغالي، في حين أن الزمالك تفاوض مع عبد الله السعيد بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي، وتنازلنا عن عقد السعيد احتراما لتركي ال الشيخ ".

وتابع قائلا :" هذا ليس النادي الأهلي الذي نعرفه، عارف لما تروح تتجوز واحدة وهي على ذمة راجل ده اللي عملوا الأهلي، لأنه تعاقد مع كهربا وهو على ذمتنا، وسيد عبد الحفيظ يتجاوز كثيرا في الفترة الأخيرة".

وتابع مرتضى منصور قائلا :" زوجة موسيماني تفاوضت مع الزمالك لتولي تدريب الفريق، وهناك حكم صدر من قبل ضد موسيماني بأنه هرب من ناديه لتدريب الأهلي".

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق للفريق أضاع على الزمالك أسهل بطولتي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع :" كهربا تمت إعارته من الزمالك مرتين بحوالي 80 أو 90 مليون جنيه، وحققنا مكاسب كثيرة من وراء اللاعب، وعقد كهربا مع النادي البرتغالي كان لمدة أسبوع فقط".

وشدد مرتضى منصور على أن الزمالك سيحصل على مستحقاته من كهربا بالحجز عليه بمستند نادي مدين لدى الغير، وستلعب مجانا بدون أي مقابل".

وتابع :" اطلع يا كهربا اتكلم وقول من طالبك بالهروب والرحيل عن الزمالك بالرغم من استمرار تعاقدك مع النادي، وانتقالك لنادي محلل برتغالي".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء :" من سوء حظ محمود الخطيب أن رئيس الزمالك رجل قانون، وحققت بطولات مع النادي الأبيض أكثر مما حققه الخطيب مع الأهلي".

و عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي.