انطلاق القوافل التعليمية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بالبحيرة| صور

جانب من القافلة
جانب من القافلة

انطلقت اليوم الخميس القوافل التعليمية المجانيه لطلاب الشهادتين الإعداديه العامة والثانوية العامة بمركزي دمنهور وأبو حمص بالبحيرة .


وشهدت مدرستي ناصر الثانوية الزراعية وعمر مكرم الثانوية العسكرية بنين بدمنهور ومركز شباب مدينة أبو حمص إقبالا متزايداً من طلبة وطالبات الشهادتين الإعدادية العامة والثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي للاستفادة من القوافل التعليمية المجانية. 

  تضم القافلة نخبة من أفضل معلمي وزارة التربية والتعليم والكوادر المتخصصة من المستشارين بجميع المواد العلمية ومقدمى البرامج التعليمية لتقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب طلاب الشهادتين بمحافظة البحيرة على كيفية التعامل مع الورقة الامتحانية من خلال تدريبهم على مجموعة من الاختبارات التي تم إعدادها وذلك وسط بيئة تعليمية مناسبة .


وتقام القوافل التعليمية تحت رعاية دكتور طارق شوقى  وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى واللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة وبالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة .

اقرأ أيضا| رفع 532 حالة إشغال  طريق مخالف بنطاق 4 مراكز بالبحيرة 
 صرح بذلك  يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم الذى أكد على  انه قد  تم تجهيز وإعداد الاماكن التي تم اختيارها لإلقاء المحاضرات لطلاب الشهادتين .
وقد بدأت اليوم فعاليات اليوم الأول من عمل القافلة وشهدت إقبالا متزايداً من الطلبة وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتهيئة الأجواء المناسبة لتمكين جميع الطلاب من الاستفادة القصوى من تلك القوافل متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.