لص يقتحم منزل عائلة كرة القدم السابق ديفيد بيكهام

40 مليون جنيه إسترليني لص يقتحم منزل عائلة بيكهام
40 مليون جنيه إسترليني لص يقتحم منزل عائلة بيكهام

أبلغت عائلة لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام عن لص مقنع اقتحم قصرهم الذي تبلغ تكلفته 40 مليون جنيه إسترليني (نحو 52.5 مليون دولار) في غرب لندن، بينما كانوا نائمين، وهرب ومعه آلاف الجنيهات من السلع المصممة.

وحسبما ذكرت صحيفة «إندبندنت» انه كان ديفيد وفيكتوريا بيكهام في المنزل في ذلك الوقت، مع ابنتهما هاربر البالغة من العمر 10 سنوات، عندما اقتحم اللص القصر من نافذة غرفة نوم في الطابق العلوي.

واشارت صحيفة «ذا صن» إن كروز بيكهام (17 عاماً)، اكتشف أن لصاً كان في المنزل عندما عاد إلى القصر من ليلة في الخارج مع الأصدقاء و تم تفتيش الغرفة، وظهر زجاج النافذة المكسورة متناثراً على الأرض.

وقالت الصحيفة إن المراهق نبّه والده الذي اتصل هاتفياً بالشرطة في أثناء قيامهما بتفتيش باقي المنزل.

وأوضح مصدر لصحيفة «ذا صن»: «لقد اخترق اللص النافذة وهرب منها أيضاً مع عدد قليل من الأشياء. لحسن الحظ، لم يكن لأي منها قدر كبير من القيمة العاطفية للعائلة».

وأضاف أن كاميرات المراقبة رصدت اللص المقنع «وهو يتسلق البوابة في مقدمة المنزل ... ثم اقترب واقتحم نافذة غرفة نوم إضافية».
وتابع المصدر: «من الواضح أن الأسرة اهتزت بسبب ما حدث. لقد كان مزعجاً للغاية بالنسبة لهم عندما اكتشفوا أن السارق اقتحم المنزل بينما كانوا في داخله».

واشترت عائلة بيكهام المنزل المستقل في لندن المكون من أربعة طوابق في عام 2013، مقابل 31 مليون جنيه إسترليني، وأنفقوا ما يقدر بنحو 8 ملايين جنيه إسترليني للقيام بترميمه.

يحتوي المنزل على صالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى أماكن منفصلة كان يعيش فيها الابن الأكبر بروكلين قبل أن ينتقل إلى أميركا مع خطيبته نيكولا بيلتز.

وطلب الزوجان المشهوران مراجعة أمن منزلهما في لندن بعد حادثة الاقتحام وتعتقد الشرطة أن السارق استهدف أيضاً عقارين آخرين في المنطقة.

اقرأ أيضا |ادعى معالجته.. رجل يقتل ابنه الرضيع بعد ذبح زوجته