10 نصائح للتمتع بالطاقة الإيجابية والسلام الداخلي في رمضان.. فيديو

الدكتورة سها عيد خبيرة علم طاقة المكان
الدكتورة سها عيد خبيرة علم طاقة المكان

قالت الدكتورة سها عيد خبيرة علم طاقة المكان، إن شهر رمضان يخلق جوا جديدا من البهجة ويعم فيه الخير والبركة، ويكون مميزا عن باقي السنة.

وأضافت سها عيد، خلال لقائها مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أنه ينبغي التجهيز لاستقبال رمضان وتنظيم المنزل، وعمل أماكن معينة للجلوس فيها، والاهتمام بالسفرة التي يجتمع حولها أفراد الأسرة وتعتبر أهم ركن في المنزل.

وتابعت خبيرة علم طاقة المكان، أنه من الأفضل أن تكون طاولة السفرة مميزة بألوان جميلة، وأشكال مبهجة، مؤكدة أهمية الزينة والإضاءة في خلق طاقة إيجابية بالمكان وجذب أكبر قدر من السعادة داخل المنزل.

وأوضحت سها عيد، أن مسارات الخير تنجذب إلى الإضاءة والأماكن الجميلة والألوان المبهجة، ناصحة بالاعتناء بالسفرة خلال شهر رمضان وتزيين المنزل وترك الملاعق والأطباق على السفرة طوال الوقت، والاستمرار في الحديث بعد الانتهاء من تناول الطعام وقضاء أكثر وقت ممكن مع الأسرة واسترجاع الذكريات القديمة لأن ذلك من شأنه إنتاج أكبر كم من الطاقة في المكان.

واستطردت خبيرة علم طاقة المكان، أن السجود يجذب طاقة ذاتية وسلام داخلي للشخص، من خلال حركة الدم في الجسم حتى تصل إلى الدماغ، فضلا عن أن الصلاة تجعل الشخص لديه اتصال بربه الأمر الذي يحسن من حالته المزاجية.

اقرأ أيضا: الكهرباء: لا يوجد تخفيف للأحمال خلال رمضان.. وفرق طوارئ على مدار الـ24 ساعة