الالمونيوم يواجه البداري وكيما أسوان يتحدى المنيا بالممتاز ب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب:عادل نصيح 

تشهد اليوم الخميس ملاعب الصعيد بالمجموعة الأولى في الدوري الممتاز ب ، 6 مباريات في ختام مباريات الأسبوع الـ25 والتي تم تقديمها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وجميع المباريات غاية في الصعوبة والأهمية لجميع اْطرافها ويتصدر المجموعة فريق أسوان ورصيده 58 نقطة وهو أقرب فرق الصعيد للصعود للدوري الممتاز وتنطلق جميع المباريات في الثالثة عصرا ويلتقي خلالها كلًا من:

الالمونيوم في ملعبه بقيادة سعيد ابراهيم والذي يأتي في المركز الثالث ب43 نقطة يلاقي البداري متذيل المجموعة ب 14 نقطة بقيادة مجدي مهران الالمونيوم ياْمل في في تحقيق الفوز والثلاث نقاط للاستمرار في المركز الثالث بينما البداري يمني نفسه بالعودة ولو بنقطة.

ويحل أسوان زعيم الصعايدة المتصدر القمة ب 58 نقطة بقيادة أحمد مصطفي بيبو ضيفا علي ملوي صاحب المركز الرابع عشر ب 22 نقطة ولكل منهما هدفه أسوان يسعى إلى عدم تقليل فارق النقاط الاثني عشر بينه وبين كيما والفوز هو ما سيتيح له ذلك ليقترب وبقوة من الصعود للدوري الممتاز، بينما ملوي يمني نفسه اسعاد جماهيره والفوز علي صاحب القمة وربما يبعده عن شبح الهبوط ولو مؤقتا.

ويتحدى كيما أسوان وصيف المجموعة ب 46 نقطة بقيادة احمد رجب في ملعبه فريق المنيا الذي يحتل المركز الرابع ب 41 نقطة بقيادة ابو العينين شحاته والفوز هدفه ليظل منفردا بالمركز الثاني انتظارا لنتائج شقيقه الأكبر أسوان.

ويستضيف بترول أسيوط صاحب المركز الخامس ب 40 نقطة بقيادة هشام عبد المنعم فريق شباب طامية الذي يحتل المركز السادس ب 33 نقطة بقيادة نادر السيد، حيث البترول ياْمل في الفوز بالثلاث نقاط والعودة للمربع الذهبي بينما شباب طامية يمني نفسه مواصلة انتصاراته.

ويحل تليفونات بني سويف صاحب المركز التاسع ب 30 نقطة بقيادة محمد كابوريا ضيفًا علي الفيوم الذي يحتل المركز الثامن ب 32 نقطة بقيادة سعيد صبحي وتقام المباراة علي ملعب الأسيوطي سبورت.

وفي آخر مباريات اليوم والأسبوع يستضيف الاعلاميين الذي يحتل المركز الحادي عشر ب 26 نقطة بقيادة هاني عرفة فريق سوهاج الذي ياْتي في المركز الثاني عشر ب 25 نقطة بقيادة ضياء الزعيم وكل فريق منهما يمني النفس بالفوز للهروب من دوامة الهبوط.

وكانت قد أقيمت بالأمس الاربعاء مباراتين في افتتاح مباريات الاسبوع حيث فاز ديروط بقيادة محمد صديق في ملعب البترول بأسيوط علي قنا 2-1 ورفع ديروط رصيده إلى 32 نقطة ويأتي في المركز السابع بينما تجمد رصيد قنا عند 16 نقطة وفي المركز قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية تعادل المدينة المنورة بقيادة محمد عويس مع بني سيوف بقيادة محمد يوسف 2-2 وكان بني سويف متقدما في الشوط الاول 2-0 ونجح المدينة في العودة وإحراز هدفي التعادل وأصبح رصيد المدينة 33 نقطة وبني سويف 26 نقطة.
 

رسميًا.. بنها يهبط إلى القسم الثالث بثلاثية بورتو