وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، خلال جلسته رقم 207، على قيام كلية الزراعة بتنفيذ 18 دورة تدريبية موزعة على أقسام الكلية العلمية والبرامج التدريسية طبقاً لخطة الكلية.
وأكد الدكتور منصور حسن، أهمية الدورات التدريبية في تنمية مهارات الطلاب، وتحسين المستوى العلمي لديهم مع التوسيع في قاعدة المعرفة، لافتًا أن الدورات التي سيتم تنفيذها تأتى في مجالات متعددة، منها الإنتاج الحيواني والزراعي، وتصنيع الأعلاف، وإنتاج اللقاحات الميكروبية، والأسمدة، بالإضافة إلى تصنيع الصابون والمطهرات، وكذلك في مجالات سلامة البيئة والصحة المهنية وأمن وسلامة المعامل.
إقرأ أيضا: محافظ بني سويف يلتقي بسفير نيجيريا خلال زيارته لإحدى الجامعات الخاصة بالمحافظة

محافظ كفر الشيخ يوجّه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء
بالجهود الذاتية.. محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية
محافظ البحيرة: تزايد في معدلات توريد القمح المحلي والكميات المستلمة 410 آلاف طن





