نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في ضبط عاطلين، قبل ترويج كمية من الفودو المخدر على المتعاطين، بمنطقة التبين.
البداية عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة التبين، مفادها قيام كل من "فارس ج"، و"إبراهيم ع، ومقيمين بدائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذين من محل سكنهما مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين وبتفتيشهما عثر بحوزتهما علي كمية من الفودو المخدر ومبلغ مالي.
وبمواجهتهم إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة للتحقيق.
إقرأ أيضاً: اليوم ..الحكم في قضية سب وقذف مرتضى منصور للخطيب

ضبط 120 سماعة غش قبل دخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بقنا
إزالة 99 حالة تعدٍ على الأاضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
تأجيل محاكمة عصام صاصا بتهمة سرقة "على بالي"





