محافظ البحيرة : توزيع 8000 كرتونة مواد غذائية علي الأسر الأولى بالرعاية

 توزيع ٨٠٠٠ كرتونة مواد غذائية علي الأسر الأولى بالرعاية بحوش عيسى
 توزيع ٨٠٠٠ كرتونة مواد غذائية علي الأسر الأولى بالرعاية بحوش عيسى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار توزيع الشنط الرمضانيه وكراتين المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية بمدن ومراكز المحافظة.

وأشار المحافظ إلى قيام  الوحدة المحليه بمركز ومدينة حوش عيسى برئاسة  محمد مرعى بتوزيع ٨٠٠٠ كرتونة رمضان المتضمنة مواد غذائية وتموينية على مستحقيها من أبناء المركز بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي .

كما سيتم خلال الفترة القادمة توزيع 7000 كرتونة أخرى من المواد الغذائية والسلع الأساسية على الأسر الأولى بالرعاية و العماله الغير منتظمه.

  هذا ويؤكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً بنطاق المحافظة، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً متميزاً مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة .

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالإهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، وإستمرار تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية خاصةً بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك 

إقرأ أيضاً:  قنا في 24 ساعة | عقوبات رادعة للهيكل الإداري بمستشفيي فرشوط ونجع حمادي.. الأبرز