رئيس مياه المنوفية يتابع آخر مستجدات حياة كريمة بفرع الشهداء

رئيس مياه المنوفية يتابع آخر مستجدات حياة كريمة بفرع الشهداء
رئيس مياه المنوفية يتابع آخر مستجدات حياة كريمة بفرع الشهداء

تفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، ترافقه المهندسة شيرين البنا المنسق العام لأعمال حياه كريمة بالشركة والمهندس سمير منصور مستشار رئيس مجلس الإدارة لأعمال حياة كريمة لفرع الشهداء والمهندس وائل أبو غنيمة مدير فرع الشهداء.

ويأتى هذا لمتابعة آخر الأعمال التى تتم والموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة الجارى العمل بها بمركز الشهداء وأيضا متابعة سير العمل داخل ديوان الفرع ويأتى هذا ضمن جولاته الميدانية لمتابعة ما يتم من أعمال داخل الأفرع التابعة للشركة .

اقرأ أيضا | مسابقات ثقافية بين طلاب «الثانوية الفنية» لمياه الشرب بالمنوفية

واجتمع رئيس الشركة بقيادات الفرع لمتابعة أعمال مشروعات الصرف الصحى الجارى تنفيذها بمدينة ومركز الشهداء ، وأكد على المتابعه المستمره والميدانية على الاعمال والمشروعات التى تتم بالفرع ، كما تم متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة الجاري تنفيذها ، وضرورة تذليل أي معوقات أو عقبات قد تظهر خاصة وتسخير كافة الإمكانيات اللازمة للمشروع.

 يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، بمتابعة المشروعات التي يتم  تنفيذها ضمن مبادرة "حياة كريمة " لتطوير قرى الريف المصري للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن بالريف المصري وتحقيق تنمية مستدامة. 

 

وأكد «نجيب»، على التواصل الدائم والمستمر مع رؤساء الأفرع والمحطات للوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والاستفادة من الاستثمارات التي تقوم الدولة بضخها في البنية التحتية، وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمستوى الأداء.

وعلى الجانب الآخر ترأس الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية اجتماع مجلس إدارة المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بحضور العميد خالد المهدى المشرف العام على المدارس الثانوية الفنية للشركة القابضة  وأعضاء مجلس ادارة المدرسة بالشركة.

 

وأوضح نجيب ، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات الخاصة لعمل مسابقات ثقافية بين طلاب المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية تمهيدا للاشتراك فى مسابقة العباقرة واستثمار هؤلاء الطلاب المتفوقين دراسيا من خلال المشاركة فى تلك المسابقات لاكتساب وتنمية مهاراتهم العلمية وتنشيط الجانب الذهنى والعقلى للطالب ولخلق روح التحدى بين الطلاب.

 

وفى ضوء ذلك، كرم مجلس ادارة المدرسة برئاسة الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الاداره ، أوائل طلبة المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية ، حيث حثهم أثناء التكريم على ضرورة الاجتهاد والتفوق لان ذلك هو الأساس للنهوض بالمجتمع بأكمله .

 

وأعرب نجيب، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من  الطلبة كتقليد سنوى تحرص عليه الشركة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد حيث اكد أن الهدف من تدشين المدارس الفنية المتخصصة إعداد خريجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي تؤهلهم لاستخدام التكنولوجيا الحديثة، وتطبيقاتها فى مجال حياتهم العملية بالشركة.