وزير خارجية أنجولا: لدينا قواسم مشتركة مع مصر.. وننتظر زيارة الرئيس السيسي |فيديو

تيتي أنطونيو وزير خارجية أنجولا
تيتي أنطونيو وزير خارجية أنجولا

قدم تيتي أنطونيو، وزير خارجية أنجولا، الشكر والتقدير لنظيره المصري، السفير سامح شكري، على دعوته لزيارة مصر، معقباً: "كما تعلمون كل الأبناء يعودون إلى بلادهم، وكذلك أنا عُدت إلى بلدي الطيبة .. لذلك فأنا سعيد للغاية".

اقرأ أيضا| «شكري» يناقش أزمة تغير المناخ مع وزيرة البيئة في سنغافورة

وأضاف "تيتي أنطونيو" ، خلال مؤتمر صحفي مع السفير سامح شكري ، اليوم الاربعاء ، أنهم سعداء لأن القوات المسلحة الأنجولية خضعوا للتدريب في الأكاديمية الدبلوماسية، معقباً: "أعتقد أن والدي سيكون فخوراً بوجودي هنا في مصر اليوم".

وأوضح " وزير خارجية أنجولا"، أن زيارته لمصر اليوم تعبر عن مستقبل البلدين، والعلاقات بينهم، منوهاً أن العلاقات بين مصر وأنجولا تاريخية وراسخة، مشيرا  إلى أن هناك علاقة خاصة تربط بين مصر وأنجولا، مؤكداً على استمرار هذه العلاقات، مضيفاً أنه اجتمع مع السفير سامح شكري واتفقوا على آليات التعاون المشترك خاصة في القضايا المشتركة بينهم.

ووجه وزير خارجية أنجولا ، حديثه لـ نظيره المصري، قائلاً: "نحن ننتظركم لزيارة أنجولا، من أجل التأكيد على استمرار علاقتنا والتعاون المشترك بيننا .. لأن العلاقة ليست دبلوماسية، ولكن هي علاقة بين الشعبيين" ، مشيرا الى أنة لدينا قواسم مشتركة مع مصر.. وننتظر زيارة الرئيس السيسي لانجولا .