تعليم البحيرة: انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية

جانب من العملية الإنتخابية
جانب من العملية الإنتخابية

 أجريت اليوم الأربعاء انتخابات اختيار أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية ٢٠٢٢/٢٠٢١ وذلك عبر شاشة الفيديو كونفرانس بقاعة الاجتماعات بمديرية  التربية والتعليم بالبحيرة  من خلال الموضوع المحورى (الاتحادات الطلابية.......مواطنة وتنمية) .

صرح  بذلك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم  ورائد عام الاتحاد للمرحلة الثانوية ورئيس اللجنة المشرفة على العملية الإنتخابية بمحافظة البحيرة 

لافتا إلى أنه تم تشكيل لجنة تنفيذية لإجراء العملية الإنتخابية ضمت كل من موجة عام التربية الاجتماعية وموجه عام الاتحادات الطلابية وممثل الشئون القانونية ومسؤول التطوير التكنولوجي ومسؤول الامن بالمديرية وعضو فنى من قسم الاتحادات الطلابية بتوجيه عام التربية الاجتماعية

 وأشار وكيل وزاره التربيه والتعليم أن  الانتخابات  أجريت  بحضور السبعة طلاب أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس اتحاد طلاب المحافظة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ .

مؤكداً أنه تم إجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وأشرف على تنفيذها د .محمد الغراوي مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية المركزية .

كما أكد وكيل الوزارة أن الانتخابات قد أعطت للطلاب دروسا في الديمقراطية كخطوة نحو إعداد جيل من القيادات الطلابية الواعية القادرة على تحمل المسؤولية.
 

اقرأ أيضا:  «تعليم البحيرة» تكرم عددًا من النماذج النسائية