الجبلاية: لا إعادة لمباراة مصر والسنغال.. لهذا السبب 

مباراة مصر والسنغال - صورة أرشيفية
مباراة مصر والسنغال - صورة أرشيفية

فجر رئيس اتحاد الكرة المصري «الجبلاية» جمال علام مفاجأة بشأن إعادة مبارة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 من عدمه كاشفا عن العقوبات المتوقعة على السنغال جراء ما حدث خلال المباراة وقبلها وبعدها.

كما كشف علام تفاصيل رحلة المنتخب المصري منذ وصوله العاصمة السنغالية داكار وتعرض المنتخب للعديد من المضايقات والاستفزازات من جانب الجماهير السنغالية، وتحدث جمال علام خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية عن الخطوات التي يتبعها الاتحاد من أجل تقديم شكوى رسمية في الفيفا وفي الكاف.
وقال جمال علام خلال تصريحاته التليفزيونية: لقد تحركنا من فندق الإقامة في الساعة الثانية والنصف عصرًا لكي نكون في ملعب المباراة على الساعة الثالثة أو الثالثة والنصف على أقصى تقدير، ولكن وجدنا زحام في الطريق، ولا أعلم إذا كان هذا الأمر متعمدًا أم لا، ووصلنا في حدود الساعة الرابعة عصرًا , كان هناك احتكاكات من الجماهير، حيث قاموا بإلقاء زجاجات مياة داخل الملعب، ولكن لم يحدث منهم أي شيء خارج الملعب. 
وأردف رئيس اتحاد الكرة قائلا: لعبنا المباراة في أجواء صعبة، ولكن الحمدالله اللاعبين قدموا ما عليهم، وكنا نتمنى التأهل للمونديال، ولكن قدر الله وما شاء فعل، ونحن متوقعين أنه في حال توقيع عقوبة على السنغال ستكون عقوبة مالية، أو نقل مباراة خارج السنغال، ولكن لن يتم إعادة المباراة.