أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، برئاسة المهندس رجب الشريف ، أنه سيتم انقطاع المياه عن مدينة مطاي والقرى التابعة لها، اليوم الأربعاء الموافق 30 مارس لمدة ١٢ ساعة.
وأضاف البيان الذي قامت غرفة عمليات المحافظة بنشرة ، أن الانقطاع سيبدأ اعتباراً من الساعة السادسة صباحاً حتى السادسة مساءً، وذلك لعمل تطهير كامل بخزان المياه الاستراتيجي، الكائن بمحطة علي باشا حلمي بمدينة مطاي.
وطالب البيان المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية
تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ





