بالفيديو.. العرافة البلغارية بابا فانجا توقعت مصير بوتين عام 1979

العرافة البلغارية الشهيرة بابا فانجا
العرافة البلغارية الشهيرة بابا فانجا

بوتين سيصبح سيد العالم، العرافة البلغارية الشهيرة بابا فانجا التي توفيت قبل 25 عاما تعود للمواجهة من جديد بنبوءة قديمة وغريبة حول الرئيس الروسي.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن عام 1979 أجرى الكاتب فالنتين سيدوروف، مقابلة مع فانجا، وتوقعت أنه لا أحد يستطيع إيقاف روسيا، وأنها ستهيمن على العالم، كما توقعت فانجا كذلك حربا عالمية ثالثة، تستخدم فيها الأسلحة النووية بجانب ذلك تنبأت بجائحة كورونا، وهجمات 11 سبتمبر وموت الأميرة ديانا وكارثة تشيرنوبل النووية.

لكن من بين توقعاتها الخاطئة، أن الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية، سيواجه أزمة ستؤدي إلى انهيار البلاد، وهو لم يحدث، فالرئيس السابق ترامب واجه بعض التحديات إلا أن بلاده لا تزال صامدة إلى حد كبير.

ورغم أن المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا بشأن إنهاء الحرب بدأت بعد وقت قصير من اندلاعها، فإنها لم تحقق أي نتيجة ملموسة، كما أن اللقاء بين رئيسي البلدين وفق طلب زيلينسكي لا يبدو قريبا.

وعن تطور الأحداث الروسية – الأوكرانية، قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن الرئيس فلاديمير بوتن لا يرفض أبدا اللقاء مع نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، لكنه وضع شرطا واحدا لهذا اللقاء.

وأوضح لافروف، أن بوتن لا يمانع لقاء زيلينسكي، لكن "يجب أن يتم التحضير لهذه الاجتماعات بشكل جيد".

وكان زيلينسكي طالب في أكثر من مناسبة بلقاء بوتن، الذي أمر بشن هجوم عسكري على أوكرانيا في 24 من فبراير الماضي.

إقرأ أيضاً .. البشرية تنتظر غزو الفضائيين.. ونهاية العالم في هذا الموعد