افتتاح معرض «أهلا رمضان» بمركز دار السلام في سوهاج| صور

افتتاح معرض " أهلا رمضان "
افتتاح معرض " أهلا رمضان "

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن التوسع في إقامة معارض "أهلا رمضان " لتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة  طوال شهر رمضان المبارك، قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة دار السلام بافتتاح معرض " أهلا رمضان" بشارع مجلس المدينة الجديد بحرى البنك الزراعي .

وأوضح محمد فقير القائم بعمل رئيس مركز ومدينة دار السلام أن المعرض يضم كافة السلع التموينية والمنتجات الغذائية التي تحتاجها الأسرة خلال شهر رمضان المبارك " ارز، سكر، مكرونة، زيت، سمن، ياميش رمضان، لحوم بلدي ومجمدة " بأسعار مخفضة تصل إلى 30% عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية، لافتا إلى المتابعة المستمرة لجميع منافذ بيع السلع الغذائية بنطاق المركز .

اقرأ أيضا|جامعة سوهاج تحتفل بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في محو الأمية وتعليم الكبار

فى سياق اخر، التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، والسيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء ضياء أبو العزم السكرتير العام المساعد للمحافظة، عدد 100 مواطن من مختلف مراكز المحافظة، لبحث مطالبهم وحل شكواهم، وذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي يعقد بشكل دوري يوم الثلاثاء من كل اسبوع بديوان عام المحافظة، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، لحل مشاكل المواطنين من أهالي وأبناء المحافظة من مختلف المراكز والمدن والقرى، وتلبية احتياجاتهم الضرورية.

واستمع محافظ سوهاج ونائبه والسكرتير المساعد إلى شكاوى وطلبات المواطنين، التي تنوعت بين طلبات الحصول على معاش "تكافل وكرامة"، وعلاج على نفقة الدولة، وتظلمات تقنين أراضي، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم، وطلبات للأشخاص ذوي الإعاقة، وطلبات للحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وطلبات أخرى متنوعة . 

 


وقد تمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين اليوم، فيما تم إحالة بعض الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة الى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة؛ والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن .