مركز التسوية والتحكيم يقرر حل اتحاد الكاراتيه 

محمد الدهراوي
محمد الدهراوي

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي حكما بحل مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه بناء على عدم قانونية اللجنة التنسيقية المسئولة عن تصنيف أندية الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية.

وقال الاتحاد المصري للكاراتيه في بيان صادر اليوم أنه الحكم الصادر اليوم الثلاثاء عن مركز التسوية والتحكيم الرياضي هو حكم ابتدائي غير قابل للتنفيذ وفقا للائحة مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري.

وكان محمد مصيلحي المرشح الخاسر على رئاسة اتحاد الكاراتيه تقدم بطعن أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي على قانونية تواجد اللجنة التنسيقية وبالتالي بطلان كافة إجراءات انتخابات اتحاد الكاراتيه. 

وأضاف اتحاد الكاراتيه أن هناك طرق للطعن تجاه حكم حل الاتحاد مؤكدا أن مجلس إدارة الاتحاد في انتظار الحصول على صورة رسمية من الحكم الصادر من حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي من أجل التقدم بطعن على القرار.

وأعلن الاتحاد المصري للكاراتيه أنه مستمر في أداء مهامه بشكل طبيعي انتظارا لما سيسفر عنه الطعن على قرار حل الاتحاد من جانب مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

واحتفظ محمد الدهراوي برئاسة اتحاد الكاراتيه، في الانتخابات التي أقيمت مؤخرا وحصد الدهراوي 89 صوتا مقابل 77 صوتا لمنافسه محمد المصيلحي.