أمير رمسيس: تكليفي بإدارة مهرجان القاهرة السينمائي شرف كبير لي

أمير رمسيس
أمير رمسيس

أكد المخرج أمير رمسيس، أن مهمته الأولى بعد توليه إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، هي البناء على ما وصلت إليه الإدارة السابقة خلال الدورات الأربع الماضية من تحقيق مكانة دولية مرموقة للمهرجان.

وقال أمير رمسيس، في مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار : تكليفي بإدارة المهرجان شرف كبير لي بداية من مكالمة الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، ومجرد تفكيره في واقتران اسمي باسمه في الدورة القادمة شيء يدعو للفخر.

وأضاف، أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية، فأنا في مكان شغله قبلي عمالقة صنعوا اسم المهرجان، وأحببت السينما وتعلمتها بسببهم وهم يوسف شريف رزق الله وسمير فريد ورفيق الصبان، وأسعى لمواصلة ما حققه الفريق السابق برئاسة المنتج والسيناريست محمد حفظي.

وتابع، مساندة مهرجان القاهرة واجب علينا كلنا حتى إذا لم نكن جزءًا منه، فهو المهرجان المصري الوحيد المعترف به من اتحاد المنتجين الدولي، وواحد من أهم 15 مهرجانًا في العالم.

وأكمل، نسعى في الدورة القادمة لزيادة عدد الفنانين والنجوم المصريين المشاركين في المهرجان، وبدأنا بالفعل التواصل مع عدد من الفنانين المصريين لمساندة المهرجان في فترة التحضير بعلاقاتهم الشخصية وتواصلهم مع بعض الفنانين في الخارج، ونتمنى توريط الفنانين المصريين أكثر وتشجيعهم على اعتباره مهرجانهم بداية من فترة التحضير.

يذكر أن أمير رمسيس انتهى مؤخرا من إخراج مسلسل "لون البحر" للنجم خالد النبوي وعائشة بن أحمد ومن المقرر عرضه قريبًا.