رئيس برشلونة: سنسعى لضم محمد صلاح رفقة ليفاندوفسكي

خوان لابورتا
خوان لابورتا

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على إمكانية التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، رفقة العملاق البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ.

وقال لابورتا، خلال تصريحاته لإذاعة "راك 1" الكتالونية: "لا أريد الخوض في التفاصيل، لكن صلاح وليفاندوفسكي لاعبين كبار، وسوف نسعى للتعاقد معهم".

وعن هالاند، أوضح: "بالنظر للمطالب المالية والظروف الاقتصادية لا يمكننا أن نفعل ذلك، فهي صفقة بعيدة المنال الآن، ولم ألتق به أو أي شخص قريب منه".

يذكر أن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة يتمسك أيضًا بضم النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير إسبانية أن تشافي طالب إدارة النادي الكتالوني بضرورة ضم محمد صلاح بأي ثمن خاصة بعد جمود مفاوضات تجديد عقد الفرعون المصري مع النادي الإنجليزي.

وأوضحت التقارير أن تشافي يتابع أداء محمد صلاح على مدار الفترة الماضية وأنه يصفه بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ولذلك تمسك بضمه.

وينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، ولم يوافق اللاعب المصري على عروض ليفربول الخاصة بالتجديد حتى الآن.

ولا يزال مصير مفاوضات محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مع مسؤولي ناديه لتمديد تعاقده، معلقا لحين إشعار آخر.

وعن مفاوضات تجديد عقد صلاح، أكد كلوب: «لست قلقا.. هذا ما يجب أن يكون.. الأطراف الحاسمة على اتصال».

وكان المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب أكد أن مفاوضات ليفربول مع صلاح لم تشهد أي جديد، قائلا: "علينا الانتظار وكل شئ وارد وأعتقد أنه لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير في هذا الملف وأن قرار التجديد من عدمه خاص بمحمد صلاح".

وبعد تصريحات كلوب، قام رامي عباس، وكيل محمد صلاح، بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تضمنت سبعة رموز تعبيرية ضاحكة.

وعلى الجانب الآخر، يتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 20 هدفًا، بفارق 8 أهداف كاملة عن الثلاثي ساديو ماني وديوجو جوتا وكريستيانو رونالدو.