محافظ الإسكندرية ورئيس محلية النواب يتفقدان كوبري الكيلو 21

محافظ الإسكندرية فى جولة تفقدية لكوبري الكيلو 21
محافظ الإسكندرية فى جولة تفقدية لكوبري الكيلو 21

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والمهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم، كوبري الكيلو 21 غرب الإسكندرية، وذلك بحضور النائب أحمد الشريف عضو مجلس النواب، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي، وم. سامي فرج نائب رئيس هيئة الطرق والكباري، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، وم. أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية. 

اقرأ أيضاً| محافظ الإسكندرية يستقبل قوافل «وصل الخير» من مؤسسة حياة كريمة| فيديو

وأكد محافظ الإسكندرية حرص جميع الجهات والأجهزة المعنية على تعظيم الاستفادة من كوبري ك21. وأوضح أن الهدف من تفقد اليوم جاء لتفقد الوضع على أرض الواقع، والتنسيق بين جميع الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة النقل والمرور للبدء في دراسة ووضع أفضل الحلول المرورية للاستخدام الأمثل للكوبري وخاصة قبل موسم الصيف.  

من جانبه؛ أكد المهندس أحمد السجيني أنه فى إطار الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين تم التنسيق مع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للتحرك بشكل سريع مع كافة الأجهزة التنفيذية لوضع حلول جذرية   
وأضاف أننا نتفقد على الطبيعة الوضع الراهن للكوبري للبدء في تنفيذ حلول هندسية تنفيذية لتحقيق المستهدف من هذا الكوبري. 
وكان محافظ الإسكندرية قد تابع مؤخرا أسفل كوبري انتهاء أزمة التكدس المروري أسفل الكوبري بالكيلو 21 بحي العجمي ، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التوسعة والرصف وإزالة الإشغالات أسفل الكوبري في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين.  وذلك بحضور اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والسيد موسي رئيس حي العجمي، وجميع الجهات المعنية.   
وكلف المحافظ رئيس حي العجمي بوضع نقطة ثابتة أسفل الكوبري ك21 اعتبارا من اليوم تضم جميع الجهات التنفيذية المختصة والأجهزة الأمنية وشرطة المرافق والمرور وذلك لمنع تواجد أي إشغالات أو تعديات مرة أخري أسفل الكوبري.  كما كلف المحافظ رئيس الحي بتشميع وغلق جميع المحال التجارية والمقاهي والكافتيريات المخالفة التي تتعدى على حرم الطريق وتتسبب في تواجد إشغالات بالمنطقة فوراً، مشدداً على اتخاذ جميع العقوبات والإجراءات القانونية الرادعة حيالها.   
وأكد المحافظ أنه يتم التنسيق المستمر مع مديرية أمن الإسكندرية لمنع تواجد الإشغالات بالمنطقة.  موضحاً أنه لن نسمح بعودة مثل تلك المخالفات مرة أخرى.   
والجدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية قد كلف ببدء أعمال رصف الطريق أسفل كوبري ك٢١، وشن حملات مكثفة لإزالة جميع الإشغالات والتعديات به لتسهيل الحركة المرورية بالكوبري.