«واتساب» تعمل علي إصدار ميزة ارسال مقاطع الفيديو بحجم كبير

واتساب
واتساب


يعمل تطبيق الواتساب علي اصدار ميزة يتمكن من خلالها ارسال مقاطع الفيديو بحجم كبير ودقه عالية  والملفات الكبيرة للأخرين.

إقرأ أيضاً:منها قناة RT .. يوتيوب يحجب أرباح الإعلانات عن قنوات روسية

وفقا لموقع ذا صن ، تتيح هذه الميزة جديدة للمستخدمين إرسال ملفات يصل حجمها الي 2 جيجابايت، هذا يزيد بحوالي 20 مرة عن الحد الحالي. 


يذكر ان تطبيق التراسل الفوري واتساب اصدر مؤخرا امتدادًا مجانيًا لمتصفحات الإنترنت، يساعد المستخدمين على التحقق مما إذا كان واتساب عبر أجهزة سطح المكتب WHATSAPP WEB  مصادقة وآمنة أم لا.

وسيساعد ذلك الامتداد المستخدمين، على معرفة ما إذا كانت الرسائل التي يرسلونها و يتلقونها من إصدارWhatsApp Web    آمنة أم لا عبر كود Code Verify وهو امتداد مفتوح المصدر تم تطويره بالتعاون مع Cloudflare، ويعتقدواتساب  WhatsApp  أن المطورين سيساهمون في تطوير هذا الامتداد أيضًا.

وفي منشور مدونة رسمي، ذكر واتساب WhatsApp أنه يمكنك الآن استخدام Code Verify، وهو ملحق متصفح ويب مفتوح المصدر يتحقق تلقائيًا من صحة كود WhatsApp Web الذي يتم تقديمه إلى متصفحك، حيث يؤكد Code Verify أن رمز WhatsApp Web الخاص بك لم يتم العبث به، أو تغييره، وأن تجربة الويب WhatsApp التي تحصل عليها هي نفس تجربة أي شخص آخر على الهواتف من حيث الأمان والخصوصية،  علما بأن الامتداد الجديد للويب WhatsApp Code Verify  يتوفر على متصفحات كروم Chrome و فايرفوكس Firefox  ومايكروسوفت إيدج Microsoft Edge.

وأوضحت واتساب أيضا، المملوكة لشركة Meta، أن Code Verify هي ميزة أمان تتيح لمتصفحات الويب التحقق من أن الموارد التي يجلبونها، حيث يتحقق Code Verify من الموارد على صفحة الويب بأكملها، وللقيام بذلك على نطاق واسع، وتعزيز الثقة في العملية، تتعاون Code Verify مع Cloudflare للعمل كطرف ثالث موثوق به بكلمات بسيطة، بما يضمن به  Code Verify سلامة الرسائل المرسلة والمستلمة من قبل المستخدمين على تطبيق الويب الخاص بـواتساب.