وكيل تعليم المنوفية يفتتح معرض المديرية لمنتجات وحدة المدارس المنتجة|صور

وكيل تعليم المنوفية يفتتح معرض  المديرية
وكيل تعليم المنوفية يفتتح معرض  المديرية

افتتح هاني عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم، ترافقه سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية معرض لمنتجات وحدة المدارس المنتجة للعام الدراسي الحالي والذي يضم منتجات من صنع طلاب المدارس بجميع المراحل التعليمية بحضور مدير إدارة الوحدة المنتجة بالمديرية وموجهي عموم الأنشطة المختلفة بالديوان وممثلين عن الإدارات التعليمية .

اقرأ أيضاً| مدير تعليم المنوفية تشهد الاجتماع الدوري لمجلس أمناء مدينة السادات

شملت المعروضات منتجات فنية ومصنوعات يدوية ومنتجات اقتصاد منزلي  وتربية زراعية وتربية فنية ونتائج العام الجديد كما شملت المعروضات منتجات هدايا لعيد الأم ومنتجات خاصة لشهر رمضان المعظم .
من جانبه أبدى وكيل تعليم المنوفية إعجابه بالمنتجات المشاركة بالمعرض وأكد أن الهدف من تنفيذ مثل هذه المعارض هو ترسيخ قيم الإنتاج في المجتمع واكتساب الطلاب الخبرات العملية والعلمية لتطبيق المشروعات المختلفة، بعد انطلاقهم في سوق العمل، واستثمار الطاقات البشرية داخل المدرسة متمثلة في الطلاب والمعلمين وإدارة المدرسة، بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.


وعلى الجانب الآخر شهدت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية يرافقها الشحات السبكي مدير إدارة السادات التعليمية الاجتماع الشهري لمجلس أمناء مدينة السادات  وذلك بمقر جهاز تنمية مدينة السادات .
تناول جدول أعمال  الاجتماع الذي ترأسه  الأستاذ أحمد مصطفى محمد مرسي رئيس مجلس الأمناء  التصديق على محضر الاجتماع السابق وعرضا لمحضر اجتماع اللجنة التنفيذية كما تطرق الاجتماع لعرض بعض التقارير الواردة من اللجان المختلفة بمجلس الأمناء .


وعلى هامش الاجتماع تفقدت الدكتورة أماني قرني مدير المديرية ديوان إدارة السادات التعليمية للاطمئنان على انتظام سير العمل والوقوف على مستوى تقديم الخدمات للجماهير عبر منفذ تقديم الخدمة كما اجتمعت مع السيد مدير الإدارة وبعض القيادات التعليمية بديوان الإدارة للاستماع لشكواهم ومقترحاتهم لتطوير العمل داخل ديوان الإدارة .