تجديد حبس قاتل جاره في الوراق

صورة أرشيفية للمتهم
صورة أرشيفية للمتهم

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس المتهم بقتل جاره بمنطقة الوراق، بسبب خلافات الجيرة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ويعمل رجال الطب الشرعى فى الجيزة، على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بتشريح جثة شخص قتل على يد جاره، بسبب خلافات الجيرة فى الوراق.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل متهم بقتل جاره، نتيجة خلافات متعلقة بالجيرة بمنطقة الوراق، وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن المتهم طعن المجني عليه بسكين وحاول الأهالي ضبطه، مما أسفر عن إصابته بكسر بساقه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

اقرأ أيضاً| الحبس 4 سنوات وكفالة 105 آلاف جنيه لمستريحة كرداسة 

ورد بلاغ للرائد هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بمقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات تبين أن عاملا قتل جاره بطعنه بسكين، بسبب خلافات متعلقة بالجيرة ولاذ بالفرار، مما دفع عدد من الجيران لملاحقته، وأصيب بكسر بساقه نتيجة سقوطه أثناء الهرب.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم نقله إلى المستشفى، ويفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، لكشف ملابساته، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أسرة القتيل، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، وبعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.