أظهر فحص إصابة رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أعلن مكتبه الإثنين بعد لقائه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن في القدس.
وأفاد مكتب "بينيت" في بيان أن "رئيس الوزراء بحال جيدة وسيواصل برنامج عمله كما هو مقرر من منزله".
وكتب حساب رئيس الوزراء الإسرائيلي على تويتر: "أصيب رئيس الوزراء بفيروس كورونا. إنه يشعر بخير وسيواصل عمله كالمعتاد من مقر إقامته".
اقرأ أيضا: بينيت: قلقون بشأن نية شطب الحرس الثوري الإيراني من القائمة الأمريكية للإرهاب

الدفاع البولندية: وارسو وواشنطن تنتقلان إلى مرحلة جديدة من المفاوضات بشأن إنشاء قاعدة عسكرية
سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك في جنوب لبنان





