مدحت شلبي: "أفيهاتي" وليدة اللحظة.. وباكل أكلة حلوة قبل التعليق على المباريات

مدحت شلبي
مدحت شلبي


تحدث الإعلامي والمعلق الرياضي مدحت شلبي، عن طقوسه قبل التعليق على المباريات بعدما تصدر "التريند" بعد تعليقه على مباراة مصر والسنغال في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022، والتي فاز بها الفراعنة بنتيجة 1-0.

وقال مدحت شلبي في تصريحات عبر قناة "dmc": "الجيل الحالي هيكتب أسمائه بحروف من نور في حال التأهل لكأس العالم لأنها ستكون المرة الثانية على التوالي.. وسنستفيد مما قدمناه في كأس العالم السنة الماضية.. وهنقدم مردود أفضل".

وعن تجهيزاته الخاصة قبل التعليق على المباريات، أكد مدحت شلبي، أنه لا يقوم بأي تحضيرات قبل المباريات، قائلا: "لا بكتب معلومات ولا بحضر للمباراة ولا يوجد تجهيزات.. بحب أكون على طبيعتي مع الناس وده مخلى أى حاجة أقولها تبقا موضوع".

وأضاف شلبي: "باكل أكلة حلوة قبل التعليق.. وبحب أكل جوز حمام والبطاطس المحمرة والمكرونة المسلوقة قبل التعليق على مبارياتي". 

وتابع: "شعرت أن حكم المباراة متحامل بعض الشيء على المنتخب الوطني خاصة عندما حسب بعض الكرات فاول بالقرب من المرمى رغم أنها مفهاش أى حاجة خالص ولو صعدنا لكأس العالم هتكلم خليجى بعد ما اتكلمت روسى فى مباراة صعودنا للمونديال الماضى".