يشنق زوجته حتي الموت بالفيوم

المقدم أحمد جنيدى مفتش مباحث مركز الفيوم
المقدم أحمد جنيدى مفتش مباحث مركز الفيوم

الفيوم شريف طحاوى
شهدت قرية المقدس التابعه لمركز شرطة الفيوم جريمة قتل بشعه بعدما أقدم زوج على شنق زوجته  من شعرها حتي الموت بسبب تعاطي المواد المخدرة وفرا هاربا.

وتعود الواقعة عندما تركت الزوجه وتدعي فرحه قرني ذكي منزل زوجها واخذت أولادها طفلين وذهبت الي منزل والدها بقرية الخماسيني التابعه للوحدة المحلية لقرية دمو  منذ شهر بسبب تعاطي زوجها،   ويدعي "جمعه.أ" المواد المخدرة وعدم الصرف على عائلته وأولاده بسبب الإدمان، وتدخل أهل الخير لعودة الزوجه والتعهد بإصلاح حاله والبعد عن المخدرات  بسبب دخول شهر رمضان المبارك وتم المراد وعادت لموتها أمس.

وجاء صباح اليوم واستمع أهالي قرية المقدس صريخ من داخل منزل الزوج بأن فرحة توفت، وقال أهل الزوج للأهالي أثناء استيقاظ زوجة ابنهم لم تتحرك والسر الإلهي قد نفذ بالسكته القلبية.

اكتشاف قتل فرحه
وذهب أهل الزوج القاتل لأخذ تصريح الدفن من طبيب الصحة لدفنها بدون علم الحقيقه لولا قيام أهل الزوجه بإبلاغ الطبيب بشكهم في موتها ، وعلي الفور توجه طبيب الصحه للكشف علي المتوفية وشاهد آثار على الرقبه وبعض من آثار شعرها على رقبتها ووجود كدمات فابلغ الشرطة فوراً.

هرب الزوج  جمعه .أ القاتل عندما علم بإبلاغ الطبيب للشرطو، والتأكد من موتها غير الطبيعي،  خارج المحافظة وتم القبض علي والده واتهامهم بالاشتراك في قتل فرحه واخفاء معلومات ومحاوله تزوير الحقيقه.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مامؤر مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ طبيب الصحه باشتباه بقتل زوجه تدعي فرحه قرني ذكي في العقد الثاني من العمر ومقيمه بقرية المقدس التابعه للوحده المحليه لقرية دمو علي يد زوجها "جمعه.أ " في العقد الثاني من العمر وعاطل عن العمل.

وتمكن رجال المباحث بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد جنيدى مفتش المباحث والمقدم هيثم طلبه رئيس مباحث المركز من القبض على الزوج القاتل بعد 12 ساعة من فراره؟ 
وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة استدعاء الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة ووقت الوفاة وتقرير مفصل؟