مصطفى درويش يرد على «شيرين رضا»: «معلش حكم السن وفرق الأجيال»

مصطفى درويش
مصطفى درويش

علق الفنان مصطفى درويش على تصريحات النجمة شيرين رضا، والتي تم عرضها في البرومو الخاص لبرنامج «حبر سري»، المقرر عرضه في رمضان القادم 2022.

وجاء سؤال الإعلامية «أسما ابراهيم» للفنانة شيرين رضا عن رأيها في انسحاب مصطفى درويش من مسلسل «الملحد» الذي كتبه الإعلامي إبراهيم عيسى، وذلك بسبب اختلاف مصطفى الكاتب بعد تصريحاته الشهيرة عن ليلة الإسراء والمعراج، لترد شيرين رضا: «انا ماعرفش الممثل ده بصراحة».

وقام النجم مصطفى درويش بالرد على تلك التصريحات، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «معلش السن ربنا يديكي الصحه وفي فرق بينا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين».

لتنهال آلاف التعليقات على المنشور، والتي انقسمت بين مؤيد ومعارض له.

وكان قد كشف الفنان مصطفى درويش، سبب انسحابه من فيلم "الملحد" بعد رفضه لبعض آراء الكاتب إبراهيم عيسى.

وكتب مصطفى درويش، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الأزهر قال كلمته ونصر الحق، ممكن مسمعش صوت معارض لو سمحتم، لأن احنا مرجعيتنا للأزهر وأنا ولا شيخ ولا حاجة، أنا لسه بادئ انتظم في الصلاة من قريب، وكان بعد مشكلة حصلت لي، فقربت من ربنا".

وأضاف: "اعتذاري عن فيلم الملحد جاء في أصعب ظروف محدش عارف عنها حاجة، محتاج ماديات فعلا ومحتاج شغل لأني لسه في أول الطريق، فأكيد اعتذاري عنه كان على عيني، بس ديني أهم وأنا لا غلطت في الأستاذ إبراهيم ولا غلط في حد".

وتابع: "أنا بس أخدت قرار أدافع عن الصلاة اللي بصليها والإسلام اللي هو ديني ودين امتي، ولو كان الأستاذ غلط في أي ديانة مسيحية أوغيرها كان هيبقى نفس موقفي، أنا مسلم مؤمن بكل الرسل والديانات السماوية ومقبلش حد يشكك في الكتب السماوية واسكت، نقفل الموضوع ده علشان أخد أكبر من حجمه".

وقال درويش عبر حسابه علي الفيس بوك "قررت انا مصطفي درويش بمقاطعه أي برنامج لإبراهيم عيسي والاعتزاز عن فيلم الملحد اللي صورت فيه 4 أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسي لأن واضح أن الحرب دي ممنهجة وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون ايه اسف جدا وبعتزر لكل فريق العمل مش هاكمل في القرف ده".

أقرأ ايضاً - «ياقلب أختك».. مها أحمد تداعب السقا على «فيس بوك»