الإسماعيلي يبحث عن وديات قبل معسكر الإسكندرية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

طالب حمد إبراهيم، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، الجهاز المعاون بضرورة توفير مباراة ودية قبل بداية معسكر الدراويش استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.

ومن المنتظر أن يدخل الإسماعيلي في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية اعتبارًا من يوم 6 ابريل المقبل، وحتى موعد مواجهة المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامته يوم 13 من نفس الشهر على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ويبحث الجهاز الفني خوض عدد من المباريات الودية قبل الدخول في معسكر الإسكندرية، من أجل تجهيز اللاعبين والحفاظ على مستوى لياقتهم البدنية والفنية، قبل الدخول في المعسكر المغلق، الذي من المقرر أن يخوض خلاله الدراويش مباراة أو مباراتين وديتين قبل موعد مباراة المصري.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم، إلى استغلال فترة التوقف الحالية، لتجهيز كل اللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات وعدم التفريط في النقاط المتبقية.

وتشهد مسابقة الدوري المصري، توقف مؤقت بسبب خوض منتخب مصر مباراتي السنغال لحسم بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022، وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا غاليًا في مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة هدف للاشيء، في حين ينتظره مواجهة مصيرية في مباراة العودة بالعاصمة السنغالية داكار، مساء بعد غدٍ الثلاثاء.