مستقبل وطن الأقصر يفتتح ثاني معارضه لبيع السلع بأسعار مخفضة

مستقبل وطن الأقصر يفتتح ثاني معارضه لبيع السلع بأسعار مخفضة بمدينة الأقصر  
مستقبل وطن الأقصر يفتتح ثاني معارضه لبيع السلع بأسعار مخفضة بمدينة الأقصر  

افتتح الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة  ثاني معارض الحزب لبيع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة بمدينة الأقصر، ضمن خطة الحزب لمحاربة الغلاء.


ينظم المعرض الذي يقام بشارع المحطة بمدينة الاقصر كلا من امانة بندر الأقصر  بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، ومديرية تموين الأقصر.

يأتي ذلك عقب الاعلان عن اعتزام امانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الاقصر افتتاح سلاسل معارض ومنافذ لبيع السلع باسعار مخفضة للمواطنين

اقرأ أيضًا| يوم فني بقرية المساوية بثقافة الأقصر

وخلال تفقده لأجنحة المعرض المقام بشارع المحطة، أوضح النائب الدكتور محمد العماري، أمين الحزب بالمحافظة، أن المعارض تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وتماشيا مع مبادرة حياة كريمة التي اطلقها، وفى إطار الدور المجتمعي للحزب برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.


وأضاف العماري أن المعارض تستمر لمدة 15 يوما بمشاركة 17 تاجرا وتشمل جميع السلع الغذائية الأساسية من منتجات الألبان والأرز والمكرونة والسكر والزيت وياميش رمضان ، والمنظفات ، بالإضافة إلى جناح لعرض منتجات اللحوم ويتم بيعها بأسعار مخفضة للمواطنين بنسب تتراوح بين ٢٠% إلى ٣٠% عن مثيلتها بالأسواق الخارجية.


ووجه أمين عام الحزب بالمحافظة، الشكر لمنظمي المعرض وعلى رأسهم المهندس هيثم حجاج، والدكتور يسري العماري، ومحمد عمران، أمناء الأمانات بالحزب.


يشار إلى أن الحزب افتتح خلال الايام الماضية معرض ومنفذ بيع السلع الغذائية بمنطقة الحبيل بالبياضية ويستعد لافتتاح عدد من المعارض في بقية انحاء المحافظة وذلك في إطار المشاركة المجتمعية لحزب مستقبل وطن لتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، والعمل على توفير المتطلبات الغذائية بأسعار أقل من السوق المحلى.