بالصور.. أميرة سليم تتألق بحفل البحرين

أميرة سليم
أميرة سليم

أحيت السوبرانو أميرة سليم، حفلًا غنائيًا ناجحا بمركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث وذلك بدعوة من الشيخة مي بنت محمد آل خليفة.

وسجل شباك التذاكر الخاص بالحفل بشعار كامل العدد، والتي قدمتها بمصاحبة عازف البيانو الفرنسي نيكولا شيفرو، وقدمت خلالها مجموعة من روائع من الموسيقى الكلاسيكية وفن الأغنية العالمية بلغات مختلفة مثل الفرنسية والإنجليزية والعربية منها أعمال للمؤلف الفرنسي ميشيل لوجراند والأمريكي برنشتاين، وأيضًا بعض الأغاني العربية والمصرية لسيد درويش وفريد الأطرش وأيضًا باللغة المصرية القديمة تحت عنوان "أمسية موسيقية ساحرة". 

ويعد ذلك الحفل ليس التعاون الأول لها مع العازف الفرنسي القدير نيكولا شيفرو، بل سبق أن أقاما العديد من الحفلات معًا في فرنسا وأوروبا ومسقط بعمان وغيرها، وعلي الجانب الآخر تستعد أميرة للتحضير لعدد من المشاريع الفنية ولكن ستعلن عنها بعد رمضان حيث قالت "أعد لها ستكون مفاجأة لدى الجمهور وأدخل منها من البوابة العظيمة بوابة السينما والدراما إلى الجمهور".

وحصلت أميرة خلال الأيام القليلة الماضية على تكريم من المؤتمر الدولي للتميز والجودة، بالإضافة إلى حصولها علي جائزة أحسن سوبرانو لعام 2021 من مجلة نيش البريطانية.