نائب محافظ القاهرة تتفقد أعمال توسعة شارعي النادي الجديد واللاسلكي بالمعادي

نائب محافظ القاهرة تفقدت أعمال توسعة شارعي النادي الجديد و اللاسلكي
نائب محافظ القاهرة تفقدت أعمال توسعة شارعي النادي الجديد و اللاسلكي

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أعمال رفع الكفاءة والتطوير التي يشهدها شارعي النادي الجديد وشارع اللاسلكي بالتنسيق بين حي البساتين والمعادي من خلال معاينتها للأعمال التي تتم حاليا على الطبيعة ووضع تصور لرفع الكفاءة وأعمال التجميل، ومتابعة معدلات الأداء ونسب التنفيذ، وذلك بحضور منال محمود سكرتير حي المعادي والقائم بأعمال رئيس الحي، ومجموعة من التنفيذين بالمنطقة الجنوبية والأحياء المعنية.

 

وتفقدت "عبد المنعم"، أعمال توسيع الأرصفة باستخدام المعدات المخصصة ورفع كفاءة الجزيرة الوسطى ومراجعة ما تم من أعمال لجميع مراحل التطوير مع إضافة بعض الملاحظات الخاصة التي يجب مراعاتها أثناء استكمال الأعمال والتي تضفي طابعًا مميزًا وكفاءة عالية لما يتم إنجازه تمهيدًا لأعمال الرصف النهائية.

ووجهت باستكمال الأرصفة والبلدورات وتوحيد مناسيبها ورفع كفاءتها بوجع عام مع التأكيد على القيام بأعمال التجميل والتشجير من خلال العناية بالمسطحات الخضراء. 

 

كما وجهت بالعمل على رفع كفاءة و تركيب وحدات الانارة والاعمدة و صيانتها من خلال وضع جدول زمنى للانتهاء من الاعمال بكفاءة عالية ومن خلال التنسيق بين حي المعادى والبساتين لتطوير شارع النادي الجديد كل في نطاقه . 

 

واكدت ان ما يتم حاليا من تطوير لشبكة الطرق والنقل تعتبر نهضة كبيرة في البنية الاساسية نظرا لدورها الفعال في تسهيل الحركة المرورية وتقليل زمن الرحلات كما تبعد مستخدميها عن الزحام المروري واسيتعابها لحركة المرور الضخمة من خلال زيادة سعة الطرق مؤكدة حرص المنطقة الجنوبية على رفع كفاءة الطرق الداعمة الداخلية والرئيسية تماشيا مع سياسة التطوير بالمحاور المرورية الجديدة والتي تعد من المشروعات الهامة بهدف تحسين كفاءة الطرق وتحسين جودة الحياة للمواطنين . 

 

وشددت نائب محافظ القاهرة على تذليل كافة المعوقات والتحديات التي قد تواجه اعمال التطوير وبما يتماشى مع مستوى ما يتم حاليا من طفرة حضارية وخطة تطوير شاملة من خلال رفع كفاءة الطرق والارصفة بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين و تلبية احتياجاتهم لتقديم حلول ومعالجات مرورية بما يحقق احترام حركة المشاه واعادة تنسيق خطوط التنظيم المؤدية للميادين المحيطة بنطاق التطوير . 

 

وأكد على رؤوساء الأحياء ضرورة الالتزام بالخطة الزمنية لنهو الاعمال وفقا لقياسات جودة عالية لتحسين الكفاءة التشغيلية للطرق الامر الذي سيؤدي الى تعظيم الاستفادة من شبكة الطرق والمحاور الجديدة في اطار المشروع القومي لتطوير شبكة الطرق بالقاهرة مع الاهتمام بتطوير الميادين والحدائق ووضعها ضمن خطة التطويرمع مراعاة تكثيف حملات النظافه ورفع كافة الاشغالات والمخالفات بالموقع اولا بأول لاستكمال الشكل الحضاري . 

 

ويأتي ذلك ضمن خطة التطوير ورفع الكفاءة للنهوض والارتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذا لخطة الدولة ليشعر المواطن بتحسن ملموس على ارض الواقع بهدف التيسير على المواطنين اثناء حركة تنقلهم بمعدلات امان وكفاءة عالية .