عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، 3 أشقاء حازوا أسلحة نارية في البساتين، بالحبس 6 أشهر وبتغريم كل منهم ألف جنيه.
صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي الشنوفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.
كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام 3 أشقاء وهم «محمد.ا»، 41 سنة، أعمال حرة، «أباظة.ا»، 32 سنة، سائق، «رامى.ا»، 34 سنة، فنى كمبيوتر بدائرة قسم شرطة البساتين بمحافظة القاهرة بإحراز أسلحة نارية غير مششخنة «3 فرد خرطوش» بغير ترخيص وكذلك أحرزوا ذخيرة «ثلاث طلقات خرطوش» مما تستعمل على السلاح سابق البيان دون أن يكون مرخصًا له بحيازته أو إحرازه.
اقرأ أيضاً| المؤبد لـ3 قتلوا مواطن حاول فض مشاجرة في مدينة نصر

الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
ضبط سائق بالبحيرة لامتناعه عن تحميل الركاب
ضبط 4 متهمين بسرقة دراجة نارية من داخل منزل بالدقهلية





