ناقد رياضي: صراع خاص في مباراة مصر والسنغال بين صلاح وماني| فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الناقد الرياضي، حمدي الحسيني، إن منتخب مصر قدم أداءً جيدًا وحقق الفوز على نظيره السنغالي بنتيجة 1\0، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة، بالدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف حمدي الحسيني، خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن نتيجة مباراة الفراعنة وأسود التيرانجا، تعتبر ممتازة بالنسبة لمصر أمام المنتخب السنغالي الكبير، الذي استطاع السيطرة على المباراة بعد هدف مصر في بداية الشوط الأول.

وتابع الناقد الرياضي، أن منتخب السنغال كان يوجه المباراة مثلما يريد لأنه منتخبًا عالميًا وتصنيفه رقم 18 على العالم، موضحًا أن الفرق بين الفراعنة وأسود التيرانجا كبيرًا على كل الأصعدة، لأن منتخب مصر تصنيفه 34 عالميًا، وقيام اللاعبين المصريين بتعويض ذلك الفارق بروحهم المعنوية العالية هو نجاح في حد ذاته.

وبين حمدي الحسيني، أن اللاعبان الدوليان محمد صلاح الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر، وساديو ماني الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر مع ليفربول ومنتخب السنغال، خاطفين للأضواء في مبارة مصر والسنغال ومن أهم المهاجمين في العالم.

وأوضح الناقد الرياضي، أن محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم، وماني من أحسن 5 مهاجمين عالميًا، وعندما يلعبان في مباراة واحدة تكون لها خصوصيتها، مشيرًا إلى أن المواجهة بين مصر والسنغال كبيرة نظرًا لاحتواء الفريقين على نجوم كبار في كرة القدم.