دي ماريا يلمح لقرب اعتزاله الدولي مع الأرجنتين

آنخيل دي ماريا
آنخيل دي ماريا

ألمح النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، إلى قرب اعتزاله الدولي، بعد فوز منتخب بلاده على فنزويلا بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بملعب لا بومبونيرا، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وسجل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، الهدف الثاني لمنتخب التانجو، ليعزز موقعه في المركز الثاني بتصفيات أميركا الجنوبية.

وذكر دي ماريا بعد المباراة عبر حسابه على "إنستجرام"، أنها قد تكون آخر مواجهة سيلعبها بقميص الأرجنتين في بلاده.

وقال نجم باريس: "سأقول شكرًا لكل الحب الهائل الذي تلقيته.. لطالما حلمت بكل شيء عشته في هذه الليلة الجميلة، وفوزنا بكوبا أمريكا لأننا نملك فريقاً رائعاً".

وتابع: "ربما كانت هذه آخر مباراة لي بهذا القميص في الأرجنتين.. وأن أكون قادرًا على القول إنها كانت ليلة رائعة، هو أمر يبخسها حقها".

وأردف: "شكرا لكم ألف مرة.. الآن أهنئ الفريق بأكمله على المباراة الرائعة.. مباراة مثالية للجميع، لنواصل التطور والحلم معا.. هيا يا أرجنتين".

يذكر أن دي ماريا خاض 120 مباراة دولية، وسجل 23 هدفا، في مسيرة بدأت في سبتمبر أيلول 2008.

وكان منتخب الأرجنتين تمكن من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الفنزويلي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بملعب لا بومبونيرا، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وسجل ثلاثية الأرجنتين كل من "نيكولاس جونزاليس، وأنخيل دي ماريا، وليونيل ميسي" في الدقائق 35'79'82.

وبهذا الفوز حافظت الأرجنتين التي سبق وضمنت التأهل للمونديال في نوفمبر الماضي، على سجلها خاليا من الهزائم ورفعت رصيدها إلى 38 نقطة مستمرة في وصافة التصفيات بفارق 6 نقاط عن البرازيل المتصدرة.

ودخل منتخب الأرجنتين بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي: فرانكو أرماني.

الدفاع: مولينا، بيزيلا، أوتاميندي، تاجليافيجو.

الوسط: باريديس، دي بول، أليكسيس ماك اليستير، نيكولاس جونزاليس.

الهجوم: كوريا، ليونيل ميسي.