رسالة من رضوى الشربيني لتامر حسني بعد استفزازه لها بزفاف ابنة أصالة

تامر حسني ورضوى الشربيني
تامر حسني ورضوى الشربيني

لقطة طريفة جمعت الفنان تامر حسني، مع الإعلامية رضوى الشربيني، خلال حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة عندما تعمد نجم الجيل غناء "سي السيد" أمام رضوي.

ومازحت الإعلامية رضوى الشربيني، تامر حسني، بعد غنائه لها أنا سي السيد، حيث أشارت إلى أنها ستقدم حلقة كاملة عن سي السيد. 

وعلقت رضوى الشربيني على فيديو تامر حسني، عبر حسابه الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: "أخدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك ده".
أحتفلت، مساء أمس، الفنانة السورية أصالة بزفاف ابنتها شام الذهبي؛ علي رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

وخضعت شام لجلسة تصوير برفقة زوجها قبل بدء حفل زفافهما ، والذي أقيم مساء أمس في إحدى الفنادق الكبري بالقاهرة . 


وكانت قد حرصت الفنانة إليسا على حضور حفل زفاف شام ابنة الفنانة أصالة، وظهرت إليسا في الفيديوهات الخاصة من حفل زفاف شام ابنة الفنانة أصالة وهى تغني مع الفنانة أصالة أغنية راجعين يا هوي ، بينما شاركت الفنانة رامي صبري أغنية "عيشالك" والفنان تامر حسني بأغنيته الشهيرة  "سي السيد".

وكانت قد كشفت المطربة أصالة من خلال فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن موقف طريف مع زوج ابنتها شام وذلك خلال حفل الزفاف المقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة

وقالت أصالة في كلمتها: "من كم سنة فاتوا، كان فيه طفل عمره 9 سنين طلب يتصور معايا، واتصورت معه من كام سنة، وقالي إنه يحبني ويسمع أغاني، ولا عرفت إن هذا الطفل سيكون شريك بنتي في حياتها، شامتي وأحمد حبيبي، نزفهم سوا اليوم".