خطط فيريرا تصطدم بقرارات مجلس الزمالك

فيريرا
فيريرا

أحمد عاطف العوام

تسببت قرارات مجلس الإدارة والمشرف على الكرة  بالاستغناء عن الخماسى محمد أبو جبل وعمر السعيد ومحمد أوناجم وطارق حامد وأشرف بن شرقى وعدم التجديد لهم فى إرباك حسابات البرتغالى فيريرا المدير الفنى الجديد، فقرر مجلس الإدارة أنه قد يكلف الفريق كثيرا فى سباق المنافسة على درع الدورى هذا الموسم خاصة أن عقد هؤلاء ينتهى فى نهاية مايو القادم وقد تتكرر مشكلة التونسى فرجانى ساسى عندما رحل الموسم الماضى عن الفريق قبل نهاية منافسات الدورى .

الأزمة الأخرى التى قد يعانى منها الفريق فى الموسم القادم بعد عدم التجديد لهؤلاء الخماسى بالإضافة إلى رحيل سيف الجزيرى .. أن التهكنات تسير إلى أن محمود علاء هو الآخر قد يرحل عن الفريق ..  وتردد أن هناك عقوبة إيقاف القيد ثلاث فترات جديدة  فى حالة عدم تسديد مستحقات ناديى شبورتنج لشبونة وماريتمو عن صفقتى شيكابالا ومحمد إبراهيم قبل ٣٠ يونيو القادم.. هذا الأمر لو طبِّق سوف ينهار الفريق تماما وقد يحتاج سنوات طويلة لعودة الفريق لأمجاده..

يسير الزمالك فى نفس الوقت فى الإعداد للموسم القادم بقيادة أمير مرتضى لو سارت الأمور بشكل طبيبعى حيث تم وضع قائمة باللاعبين المطلوب دعم الفريق بهم.. أولهم ثنائى فيوتشر عمر كمال عبد الواحد ومحمود جنش بالإضافة إلى مدافع الاتحاد محمود شبانة.. كما يحاول أمير التعاقد مع مجموعة من اللاعبين تكون بداية تكوين جيل جديد تحت قيادة البرتغالى فيريرا وهم هشام صلاح ظهير ايمن الاتحاد ومهند لاشين طلائع الجيش وعبده يحيى ومحمد فتح الله غزل المحلة ومحمد هلال وناصر منسى وأحمد ياسين البنك الأهلى ومحمد حمدى بيراميدز وكريم العراقى لاعب المصرى ومحمد بسام حارس طلائع الجيش.


كما يرغب البرتغالى فى ضم الثنائى عمر جابر وأحمد توفيق.. أما ملف الأجانب فهناك جون أيبوكا لاعب إنبى وبن مالانجو مهاجم الشارقة وحمدى الهونى لاعب الترجى ضمن الترشيحات.