سائل غسيل أطباق.. ملكة بريطانيا تطرح منتج جديد بـ 20 دولار للزجاجة

 ملكة بريطانيا تطرح منتج جديد بـ 20 دولار
ملكة بريطانيا تطرح منتج جديد بـ 20 دولار

إذا أردت التفكير في منتج قد تطلقه ملكة بريطانيا ويحمل اسمها فتجد ذهنك وبشكل تلقائي يفكر في خط من المجوهرات والتصميمات المميزة أو ملابس ملكية أو حتى انواع من العطور المميزة، ولكن على غير المتوقع أطلق القصر الملكي البريطاني منتج جديد يخالف التفكير المعتاد وكجزء من منتجات عديدة تم إطلاقها مؤخرا أعلنت العائلة البريطانية عن إنتاج سائل لغسيل الأطباق.

 

يحمل هذا المنتج اسم الملكة اليزابيث الثانية تعبيرا عن حبها لغسيل الاطباق بحسب كبير الخدم السابق في القصر كما يتميز بمكوناته الطبيعية النباتية الصديقة للبيئة ويتم بيع هذا المنتج الجديد في منزل الملكة إليزابيث الثانية في مقاطعة نورفولك ليتم بيع الزجاجة منها بمبلغ 20 دولار، بحسب موقع " cnbc".

 

اقرأ ايضا:عادات تساعد في عملية إنقاص الوزن.. أبرزها شرب الماء الكثير


ويأتي هذا المنتج استكملت للعديد من المنتجات الاخرى المقرر طرحها قريبا من جانب القصر كما يأتي منتج سائل غسيل الاطباق بعد شهر من إطلاق الملكة علامتها التجارية الخاصة والتي كانت أولى منتجاتها طرح عطور مخصصة للكلاب.

 


وتساعد هذه العطور على التخلص من أي روائح غير مرغوبة في الكلاب وتم صنعها من مزيج من الزيوت الطبيعية العطرية كما تم طرحها للبيع ايضا في منزلها في ساندرينجهام بنورفولك.

 


وتعد الملكة اليزابيث الثانية أول ملكة من ملوك بريطانيا تحتفل بمرور 70 عاما على اعتلائها العرش وذلك خلال شهر يونيو من العام الجاري في احتفال ضخم باليوبيل البلاتيني حيث اعتلت الملكة إليزابيث العرش في سن الـ 25 عندما توفى والدها الملك جورج السادس لتتحمل مسؤولية إدارة البلاد.