وزير الشباب والرياضة يبحث الترتيبات النهائية لإنشاء اتحاد" قيم وحياة"

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

بحث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع الدكتور محمد رفاعي رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أجيال مصر" وعضو مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير"، الترتيبات النهائية لإنشاء اتحاد "قيم وحياة".

وتناول اللقاء بحث تفعيل مشروع "قيم وحياة"، والتجهيز لإقامة حفل ختامي للمرحلة الرابعة من المشروع، فضلا عن تدريب الشباب في مراكز الشباب بالمحافظات والمراكز المستهدفة، لتأهيلهم لسوق العمل وإكسابهم مهارات حياتية تساعدهم في تنمية مهاراتهم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن الوزارة تدعم بشكل كبير مشروع "قيم وحياة"، والذي يهدف إلى نشر مجموعة من القيم الأساسية في المجتمع ورفع الوعي الأخلاقي، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة والتي تولي اهتماما خاصا بالطفل المصري، إيمانا منها بضرورة دعم مرحلة الطفولة والتي تمثل المرحلة الأساسية في تكوين سمات الشخصية، اتساقاً مع استراتيجية القيادة السياسية نحو بناء الإنسان المصري.

وأشار صبحي إلى أن إنشاء اتحاد" قيم وحياة" يأتي في إطار الدعم الذي تقدمه الوزارة لهذه المبادرات والمشروعات والبرامج المجتمعية، ويرأس مجلس إدارته الدكتور علي جمعة.

من جانبه، توجه الدكتور محمد رفاعي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أجيال مصر، بالشكر لوزير الشباب والرياضة لدعمه الكامل لمشروع "قيم وحياة" والذي كان بمثابة حلم تحقق بجهود الشباب المصري الواعي ودعم الحكومة المصرية، والذي يعكس الوعي المستنير للحكومة بأهمية مبادرات ومشاريع رفع الوعي المجتمعي بمحافظات مصر.