أصيب 11 شخصًا، في حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص، بطريق شبرا بنها الحر بمحافظة القليوبية، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي لاتخاذ اللازم.
اقرأ أيضا|الحالة المرورية.. انتظام الحركة وعدم وجود زحام بكافة محاور القاهرة
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين الأولى نقل والأخرى ميكروباص بالطريق الحر شبرا بنها، في اتجاه مدينة بنها بمحافظة القليوبية ووقوع إصابات.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات إسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى، وتبين من المعاينة الأولية أن الحادث نتيجة السرعة الزائدة، وتم إخلاء الطريق من آثار الحادث على جانبى الطريق لتسيير الحركة المرورية.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حادث مروع بمنطقة الوراق.. تريلا تدهس سوزوكي والسلطات تستخرج جثتين| شاهد
الداخلية تكشف حقيقة إجبار سيدة على تحرير محضر صلح بكفر الشيخ
استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية





