بمئات الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية.. «يوتيوب» ينافس نتفليكس

 يوتيوب ينافس نتفليكس
يوتيوب ينافس نتفليكس

أعلنت منصة مشاركة الفيديوهات يوتيوب YouTube في منشور على مدونتها الرسمية، أنها توسع مكتبتها الخاصة بالمحتوى المجاني، لتقدم مئات الأفلام، والبرامج التلفزيونية المجانية.

وكتبت الشركة على مدونتها: "يختار المزيد من الأشخاص تجربة يوتيوب YouTube على الشاشة الكبيرة مع الأصدقاء والعائلة.. والآن سيتمكن المشاهدون الأمريكيون ولأول مرة من مشاهدة مواسم كاملة من البرامج التلفزيونية على يوتيوب YouTube مجانًا مع الإعلانات".

ومن المحتمل أن تكون خطوة يوتيوب YouTube محاولة للتنافس مع عمالقة البث مثل نتفليكس Netflix ، التي كشفت في وقت سابق من هذا العام أنها كانت تسقط المئات من المحتوى الأصلي الجديد.

ووفقا للمنصة، فحاليًا هناك 360 فيلمًا، و 100 برنامج متاح للبث مجانًا مع الإعلانات على يوتيوب YouTube، وأصبح يمكن العثور على الأفلام الناجحة من Lionsgate و Paramount Pictures وWarner Bros في القائمة، والتي تتضمن بعض العناوين الشهيرة Legally Blond و Runaway BrideوGone in Sixty Seconds

وإذا كنت من عشاق المسلسلات، فإن العروض الناجحة مثل Hell's Kitchen و Scream Queens و Heartland و Unsolved Mysteries ستكون متاحة أيضًا للبث.

وأشار موقع يوتيوب YouTube في بيانه الصحفي، إلى أن المنصة وصلت في العام الماضي إلى أكثر من 135 مليون شخص على أجهزة التلفزيون المتصلة في الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن هذا الرقم هو مؤشر قوي على أن المحتوى المجاني على يوتيوب YouTube سيستقبل جيدًا من قبل المجتمع ككل، وفقًا لموقع TechRadar .

ويمكن لمستخدمي يوتيوب YouTube الوصول إلى المحتوى المجاني على أي جهاز، بما في ذلك أجهزة iPad  وأجهزة التلفزيون الذكية، والهواتف الذكية، بالذهاب إلى القائمة المنسدلة على الجانب الأيسر من صفحة  YouTube  الرئيسية، بعد ذلك، قم بالتمرير لأسفل إلى "الاشتراكات" وانقر على "الأفلام والعروض لتظهر مكتبة الأفلام والمسلسلات الجديدة كاملة.

اقرا ايضا : عطل يضرب «يوتيوب» و«جوجل» في بعض بلدان العالم