بروتوكول تعاون بين «بورسعيد» والأكاديمية العربية في تطوير العملية التعليمية

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

وقع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بروتوكول تعاون مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجية في تطوير العملية التعليمية من توحيد وإيجاد أوجه للتعاون فيما بينهما، حيث ينص البروتوكول علي رغبة محافظة بورسعيد في الاستفادة من خبرات الاكاديمية في مجال المناهج التعليمية والبحثية بما يتم علي ارض الواقع خاصة في مناطق تطوير المناطق العمرانية والتراث وكذلك الاستفادة من خبرات الأكاديمية في مجال الدراسات والبحوث والتدريب .

وقرر المحافظ الاستعانة بطلاب وخريجى الاكاديمية فى تطوير شارع فلسطين الذي يبدأ العمل فيه الاسبوع المقبل، والمشاركة فى تنفيذ الهوية البصرية لمحافظة بورسعيد، تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يكون لكل محافظه هوية بصرية.

اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمنظومة التعليمية 

جاء ذلك فى إطار حضور المحافظ فعاليات توقيع بروتوكول التعاون مع الاكاديميه وحضور تصفيات المسابقه الدوليه للبرمجه التى يشارك بها ١٢٣ شاب وفتاة من سن ١٥ عاما .

وأشاد محافظ بورسعيد بالدور الكبير الذي تقوم به الأكاديمية بالمحافظة مؤكدا فخره واعتزاز بتواجد فرع للأكاديمية ببورسعيد، كما أشاد "الغضبان" بالتعاون المثمر والفعال بين المحافظة والأكاديمية في العديد من المجالات.

ومن جانبه، أثنى دكتور اسماعيل عبدالغفار على جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بقيادة اللواء عادل الغضبان، والتى ساهمت في تغيير نوعية الحياة ببورسعيد والارتقاء بكافة المجالات وتحقيق أوجه التنمية المنشودة.