دمياط.. الإقبال متزايد على معارض «أهلاً رمضان»

محافظة دمياط
محافظة دمياط

تشهد معارض اهلا رمضان بمحافظة دمياط اقبالا كبيرا من المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة لشراء السلع والمنتجات المختلفة من خضراوات وفاكهة ولحوم وأسماك وياميش رمضان.

وشملت العديد من المعارض ايضا الادوات المنزلية والملابس وجميع المعروضات داخل المعرض بأسعار مخفضة بنسبة تصل الى 25 % عن اسعار السلع فى الاسواق وسط متابعات مستمرة من قيادات المحافظة والتموين والطب البيطرى وجميع اجهزة الدولة. وأكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط انه تم اقامة 12 معرضاً لـ « اهلا رمضان « على مستوى المحافظة لتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة ومخفضة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

إقرأ أيضاً | إقبال غير مسبوق على معارض «أهلاً رمضان» في بني سويف

وتقوم المحافظ بجولات ومتابعات داخل المعارض للتاكد من توافر السلع بالاسعار المخفضة حيث تفقدت معرض السلع الغذائية والمستلزمات الرمضانية «أهلا رمضان» بشارع الجلاء بمدينة دمياط بمشاركة ١٦ عارضاً ويضم سلعا غذائية ومستلزمات الشهر الكريم ولحوما وحلويات بتخفيضات تتراوح من ١٠ إلى ٢٥ ٪ كما تواصلت محافظ دمياط مع المشاركين بالمعرض وأوصت بوضع قائمة تضم أسعار السلع.

وأكد محمد احمد احمد، محاسب، ان معارض اهلا رمضان ومنافذ بيع القوات المسلحة والشرطة حققت نسبة توازن كبيرة للمواطنين لتوافر العديد من السلع الغذائية المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلتها فى الاسواق وكان هذا تحرك رائع من الدولة والقيادة السياسية لمواجهة الغلاء وجشع بعض التجار وكان له العديد من الفوائد على المواطن اولا توفير السلع بأسعار مخفضة لسد احتياجاته وأيضا انذار المحتكرين من التجار بانه لا حاجة لسلعهم وكان ايضا له اثر ايجابى لقيام بعض التجار بتخفيض الاسعار بالاضافة الى جودة المنتجات المعروضة لانها تحت اشراف ومتابعة من مختلف اجهزة الدولة.