مطروح: تخفيضات معارض «أهلا رمضان» مستمرة حتى العيد

مطروح.. تخفيضات المعارض مستمرة حتى العيد
مطروح.. تخفيضات المعارض مستمرة حتى العيد

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن افتتاح ١٢ معرض «أهلًا رمضان»، تم إقامة ٥ معارض بمدينة مرسى مطروح ومعرض بكل مدينة من مدن المحافظة السبعة الأخرى فى إطار تجهيز وافتتاح عدد من المعارض لتوفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة بنسبة ٢٠% للتخفيف عن المواطنين  استعدادًَا لحلول الشهر الكريم.

وكان المحافظ قد تفقد أقسام المعرض الرئيسى بوسط المدينة والمكون من قسمين أحدهما للخضار والفاكهة واللحوم والآخر للسلع والمواد الغذائية.

 وأصدر المحافظ توجيهات لمتابعة توفير السلع  الرمضانية والتأكد من جودتها وأسعارها المخفضة مقارنة بمثيلاتها فى الأسواق مع الإعلان عنها يوميا بإذاعة مطروح الإقليمية والصفحة الرسمية للمحافظة، كما وجه المحافظ  باستمرار المعرض حتى الأول من مايو القادم مشدداً على ضرورة توافر كافة السلع واللحوم الطازجة بجودة عالية وبأسعار مخفضة.

مشيراً إلى أنه سيتابع عمل المعرض والمعارض الأخرى التى تم تجهيزها خاصة بمنطقة الطبية وعلم الروم وأمام الديوان العام للمحافظة وحى الشروق والزهور بمدخل مدينة مرسى مطروح مع الدفع بسيارات القوافل  التى ستجوب جميع المناطق يومياً للتأكد من جودة السلع المعروضة والالتزام بقيمة التخفيض المقررة تيسيرًا على المواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم بأسعار مناسبة لهم خلال الشهر الكريم.

 وعلى جانب آخر تم التنسيق مع الغرفة التجارية بمطروح بالدفع بجميع السلع الغذائية بتخفيضات تصل الى ٣٠ % لبعض المنتجات تخفيفا عن المواطنين طوال الشهر الكريم. 

اقرأ أيضا | «الغرف التجارية» يكشف تحركات ضبط الأسعار بخلية تضم 27 فرعًا