«الوضع الصعب» المخفي بلعبة الألغاز «Wordle».. كيف تعثر عليه؟

 لعبة Wordle
لعبة Wordle

تحتوي لعبة Wordle على "وضع صعب" أو مستوى اصعب مخفي، لكن اللاعبين يزعمون أنه قد يجعل اللعبة أسهل مما تبدو عليه.

ومنذ إطلاقها في أكتوبر 2021، سرعان ما أصبحت Wordle هي اللعبة المفضلة لمئات الآلاف من اللاعبين المتحمسين حول العالم.

وتمنح لعبة «الكلمات اليومية» للاعبين ست محاولات لتخمين كلمة مكونة من خمسة أحرف، مع تقديم الملاحظات بعد كل تخمين على شكل مربعات ملونة - يشير اللون الأخضر إلى أن الحرف صحيح وفي الموضع الصحيح، ويشير اللون الأصفر إلى صحة الحرف ولكن في الموقف الخاطئ.

وعلى الرغم أن ما يقدر بنحو 300000 شخص يمارس اللعبة يوميًا، فلا يعرف الكثيرون أن هناك وضع سري أو مخفي يعرف بـ "الوضع الصعب"، ولتنشيط والتبديل إلى الوضع الصعب لـ Wordle قيمكن ذلك عبر الإعدادات الخاصة باللعبة، والتي يمكن العثور عليها من خلال النقر أو النقر فوق رمز الترس في أعلى يمين الشاشة.

ويعني تنشيط هذا الوضع بشكل أساسي، أنه لا يمكن للاعبين كتابة كلمة بمجموعة مختلفة تمامًا من الأحرف من أجل الكشف عن المزيد من الأحرف، وإذا ظهرت أي أحرف خضراء أو صفراء، فيجب اختيارها في التخمين التالي، وهذا تكتيك يستخدمه بالفعل العديد من لاعبي Wordle ، ويمكن في الواقع تسهيل إكمال اللعبة.

أقرأ ايضا.. «Wordle».. لعبة الألغاز التي‏ اجتاحت العالم!

وقال أحد المستخدمين عند الانتقال إلى الوضع الصعب: " أعتقد أنني قد تحسنت بالفعل في Wordle منذ التحول إلى الوضع الصعب.. هل وجد أي شخص آخر هذا صحيحًا؟.. ربما كانت بعض الاستراتيجيات التي جعلني أتخلى عنها في الواقع تقف في طريقي أثناء اللعب".

وأضاف آخر: "أنا متحير بين الرغبة في إيقاف وضع Wordle" الصعب "، لأنه في الواقع أسهل كثيرًا من الوضع العادي، وبالتالي فهو أقل إرضاءً، وحقيقة أنني أحب الفوز.

وقال أحدهم مازحا: "اكتشفت للتو أن Wordle لديه وضع صعب، لذا فقد أدركت أنني كنت أقاتل من أجل حياتي على نسخة أسهل ؟! .